Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
الأمير فيصل بن بندر رعى حفل تخريج الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ببريدة والرس

 

بريدة - أحمد السالم - خالد الحربي تصوير - سيد خالد

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة حفل تخريج الدفعتين الثامنة والتاسعة من طلاب الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ببريدة والرس وذلك بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة.

وكان في استقبال سموهما الكرام لدى وصولهما إلى مقر الحفل رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية إبراهيم بن موسى الزويد ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد القادر بن عبد الباقي طلحة والمشرف العام على مجموعة الزويد قرب بالقصيم موسى الزويد ووكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم ووكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومدير عام الشئون الصحية في منطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور. وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم تابع سموه الكريم والحضور مسيرة الطلاب المتخرجين، تلا ذلك قسم الطلاب على حمل أمانة المهنة والشرف. ثم استمع سموهما والحضور إلى كلمة الخرجين ألقاها نيابة عنهم الخريج عبد الله السمحان من قسم التمريض حيث حمد الله على تخرجهم كما أعرب عن سعادته لتشريف سمو أمير منطقة القصيم ونائبه لحفل التخرج. وفي كلمة الاكاديمية التي ألقاها إبراهيم بن موسى الزويد، رحب الزويد بسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه والحضور كما استعرض مسيرة الأكاديمية وتطورها منوها بالدعم الكبير الذي تلقاه الأكاديمية من الدولة رعاها الله.

وأوضح أن الاكاديمية تمتاز بأنها من أكبر المؤسسات التعليمية الصحية بالوطن العربي.

هذا وقد وجه الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم كلمات توجيهية لأبنائه الطلاب، قائلاً: (باسمي شخصياً وباسم أخي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم أعرب عن سعادتنا جميعاً في هذه الأمسية التي نخرج فيها دفعتين من الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية، ولاشك أن هذه الاكاديميه أثبتت مع مرور الزمن قدرتها على تخريج دفعات خيرة تبني بسواعدها هذا الوطن من خلال العناية بصحتنا). وأضاف سموه (أشكر أخي إبراهيم الزويد على جهوده في هذا المجال ومتابعته الحثيثة حتى انتشرت هذه الأكاديمية بفروعها في كل مكان من مناطق المملكة ومحافظاتها كما أهنئ الخريجين على ما حصلوا عليه من إجازة من الاكاديمية راجياً لهم مجال عمل واسع ومبارك يعطون من خلاله ما في استطاعتهم لخدمة لهذا الوطن وأبنائه بتوجيهات القيادة ممثلة في سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسيدي ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسيدي النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز، حفظهم الله، وعلينا جميعاً أن نبذل المزيد والجهد والغالي والنفيس في سبيل تحقيق التطلعات الكريمة والحكيمة لولاة أمرنا).

بعد ذلك شاهد سموه وسمو نائبه فيلماً وثائقياً عن مسيرة الأكاديمية، ثم كرَّم سموه الكريم الطلاب المميزين والخريجين، وقد كان ل(الجزيرة) نصيب من ذلك التكريم لقاء تميزها في نشر جهود الأكاديمية، حيث استلم الزميل خالد الحربي شهادة بهذا الشأن، بعدها التقطت الصور التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد