Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
رفع شكره للمليك بهديته للأهالي
أمير منطقة نجران يستقبل الهويمل ومدير تعليم البنات

 

نجران - حمد آل شرية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على الهدية الغالية لأهالي منطقة نجران المتمثلة بتخصيص مساحات كبيرة من الأراضي السكنية لتوزيعها على المستحقين.

وقال سمو أمير منطقة نجران في برقية شكر لخادم الحرمين الشريفين (إن هذه المكرمة الغالية ستساعد الكثير من الأهالي في الحصول على الأراضي السكنية)، كما رفع سمو أمير منطقة نجران باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- باهداء اهالي منطقة نجران مساحات كبيرة من الاراضي المخصصة لوزارة الدفاع والطيران لتوزيعها على المستحقين في المنطقة.

وقال سموه في برقية لسمو ولي العهد: إن هذه المكرمة الغالية ستمكن الأهالي من الحصول على الاراضي السكنية وستسهم في تقليل أعداد المتقدمين بطلبات الحصول على الاراضي السكنية). وسأل سمو أمير منطقة نجران الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمد في عمرهما.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة امس وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل. ورحب سمو أمير المنطقة بالدكتور الهويمل في منطقة نجران واستعرض عددا من الموضوعات ذات العلاقة بالهيئة في منطقة نجران وما تقوم به من أعمال ضمن اختصاصاتها. حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة بمنطقة نجران الشيخ أحمد بن صالح بلحمر. كما التقى سمو أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة المدير العام للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران سالم بن محمد الدوسري الذي أطلع سموه على تقارير مفصلة عن أنشطة وأعمال الإدارة وما تقدمه للارتقاء بتعليم الفتاة في المنطقة إضافة إلى الاستعدادات المتخذة لاختبارات نهاية العام. ونوه سمو أمير المنطقة بما تبذله القيادة الرشيدة من جهود لخدمة التعليم بشكل عام وتعليم الفتاة بشكل خاص مؤكداً على أهمية بذل كل ما يمكن من الجهود للارتقاء بالتعليم وتحقيق كافة الاحتياجات اللازمة له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد