Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
بموافقة خادم الحرمين
إنشاء عمادة التعلم الإلكتروني ومركز الموهوبين في جامعة الملك خالد

 

أبها - عبدالله الهاجري

ثمن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الراشد الدعم غير المحدود الذي تلقاه الجامعة من قبل حكومتنا الرشيدة. وقال الراشد إثر صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس التعليم العالي في جلسته الرابعة والخمسين باعتماد تحويل مركز التعلم الإلكتروني إلى عمادة التعلم الإلكتروني وكذلك الموافقة على إنشاء مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد بأبها، كما وافق المجلس على إنشاء قسم الدراسات الإسلامية واللغة العربية بكلية العلوم والآداب التابعة للجامعة في محافظة بيشة.

وعبر الراشد عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على تفضله باعتماد عمادة التعلم الإلكتروني ومركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد وموافقته على إنشاء قسم الدراسات الإسلامية واللغة العربية بكلية العلوم والآداب التابعة للجامعة في محافظة بيشة.

وأوضح معاليه أن الموافقة على إعادة هيكلة عدد من الأقسام وإنشاء المراكز والمعاهد البحثية في عدد من الجامعات السعودية يأتي ضمن حرص القيادة الرشيدة على تطوير التعليم العالي وجعله يواكب الطموحات المرجوة وإيصاله إلى كل مكان في هذا الوطن الغالي إيماناً منهم بدوره في تحقيق التقدم للوطن والمواطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد