Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
هربت من كفيلها واتهمته وزوجته بممارسة العنف
العثور على خادمة أمضت أكثر من 20 ساعة مُختبئة بين صخور بالطائف

 

الطائف - مُتابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي

سلمت دوريات الأمن بمحافظة الطائف إحدى الخادمات لمركز شُرطة الشرقية، بعد أن هربت من منزل كفيلها وأمضت أكثر من 20 ساعة مُختبئة بين الصخور في إحدى المُخططات الواقعة بالقُرب من المنزل في حي السحيلي، بدأت منذُ وقت هروبها عند الساعة العاشرة من ليل أمس الأول لحين العثور عليها مُدعيةًً تعرضها للعنف.

وكان أحد المواطنين برفقة أحد العقاريين يتجول بالمُخطط بحثاً عن أرض مُناسبة لشرائها، وأثناء ذلك كشف عن وجود امرأة مُختبئة بين الصخور وعند الاقتراب منها أصدرت صيحات وونيناً، واكتشف بأنها خادمة هاربة كانت ترتدي العباءة.. وتابع بقاءها لحين أن أبلغ عمليات الأمن، التي كلفت دورية بمُباشرة الحالة، حيث كُشف عن وجود بلاغ عن هروب خادمة من منزل كفيلها بحي السحيلي.

وتم استدعاء كفيلها على الفور بالموقع، وعند حضوره حاولت الخادمة الهرب مُتخوفةً منه بالذات بعد أن أفاد بأنها مكفولته الهاربة وهي التي أبلغ عنها الشُرطة والجوازات أمس.

وتمت إحالتهما لمركز شُرطة الشرقية، وأشارت المصادر إلى أن الخادمة تعاني من إصابة بأحد أصابعها، إضافة إلى آلام متفرقة في بعض أنحاء جسمها، وقد اتهمت كفيلها وزوجته بمُمارسة العُنف معها في المنزل، وذلك بضربها كونها لم تُمض أكثر من ثلاثة أشهر منذُ وصولها للعمل بالمملكة وترفض العمل لديه وتطلب ترحيلها.

فيما يتولى المركز حالياً التحقيق مع الخادمة وكفيلها، ومن المتوقع أن يكون قد تم إحالتها للمُستشفى للتأكد من وضعها الصحي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد