Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
مدني الطائف يخلص سبعينيا احتجز داخل غرفة منزله ويعيده للمستشفى

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

نفى الناطق الإعلامي بصحة الطائف سعيد بن عبد الله الزهراني ما ذُكر أن أحد المُعاقين تم إجباره على الخروج من المستشفى ومن ثمَ إيصاله لمنزله وإغلاق الباب عليه منعاً لخروجه. وقال إن المريض كُتب له خروج وطلب إيصاله إلى منزله وبالفعل تم إيصاله من قِبل الممرض والسائق كخدمة إنسانية بعد تعذر وصول أحد من أقاربه لإيصاله وتم مساعدته وإدخاله المنزل الموجود مفتاحه بحوزته.

وكانت غرفة عمليات الأمن قد تلقت بلاغا عن سبعيني مُعاق احتجز بداخل غرفته التي يسكنها بباب الريع بالمنطقة المركزية بعد أن أوصلوه فريق إسعافي من مُستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف وفقاً لادعاءات أحد أبناء أخيه والذين علموا عن خروجه وأرادوا زيارته ولم يتمكنوا من فتح الباب بعد علمهِم بأنه مُغلق عليه ولا يستطيع فتحه مما دفع دوريات الأمن استدعاء الدفاع المدني والتي أنهت عن طريق فرقة إنقاذ عاجلة عملية فتح الباب المُقفل على المُعاق بداخل غرفته.

وبين الناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني بالطائف المُقدم خالد القحطاني: تم فتح الباب على المُعاق بعد أن تبلغنا عن طريق دوريات الأمن ثُم طلبنا إسعافاً من الهلال الأحمر والذي تولى نقله مرةً أخرى لمُستشفى الملك عبد العزيز التخصصي من أجل متابعته صحياً كونه يُعاني من جلطة وبعض الأعراض الصحية الأخرى وأشار إلى أن الواقعة تم تسليمها مندوب مركز شرطة السلامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد