Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
الشهري يستصرخ المسؤولين لإرجاع أرضه الغائبة منذ 27 عاماً

 

«الجزيرة» - خالد العيادة - تصوير - سعيد الغامدي

ناشد المواطن علي محمد الشهري الجهات ذات الشأن التدخل لحل قضيته التي استمرت معاناته معها والتي استمرت منذ عام 1398هـ بعد أن اعتدت احدى الشركات الأجنبية على مزارعه في ختبة التابعة لمحافظة المجاردة.

وقال الشهري ان مشكلته بدأت بعد أن اعتدت الشركة على مزرعته الواقعة في امارة المجاردة حيث لم تكن محافظة في ذلك الوقت وذلك عندما كنت في خدمة الدولة في الجيش العربي السعودي، حيث وضعوا معداتهم وأنزلوا عمالهم على الأراضي التي أملكها بوثائق أملكها، وعندما طلبت عقد ايجار من الشركة أو نقل عمالها ومعداتها من أرضي قاموا بسجني سنة كاملة ولم يطلق سراحي من السجن إلا بعد أن وقعت اقراراً بعدم المطالبة بالإيجار.

وطالب الشهري المسؤولين بإرجاع ملكيته للمزارع أو اعطاءه تعويضاً عنها مشيراً إلى أنه يملك كافة الوثائق ولديه شهود كلها تؤكد ملكيته المطلقة لها و(الجزيرة) تحتفظ بصورة من هذه الوثائق.

ناشد المواطن علي محمد الشهري الجهات ذات الشأن التدخل لحل قضيته التي استمرت معاناته معها منذ عام 1398هـ بعد أن اعتدت إحدى الشركات الأجنبية على مزارعه في ختبة التابعة لامارة المجاردة.

وقال الشهري انه خدم في الجيش العربي السعودي في عهد المغفور له الملك عبدالعزيز وفي عهد الملك سعود رحمهما الله قبل أن يفصل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد