Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
(رحلة لأجل المملكة).. تختتم زياراتها لأربعين قرية ومدينة في السعودية

 

الجزيرة - فايز الشمري

أنهى رحالة سعوديون أول أمس رحلة برية استمرت لمدة 18 يوماً زاروا خلالها أكثر من 40 قرية ومدينة في المملكة على دراجات نارية من نوع (هارلي دافيدسون)، حيث انطلقت الرحلة التي حملت شعار (رحلة لأجل المملكة) في منتصف الشهر الماضي. وقال منسق الرحلة الرحال أنور حلمي: (سعدنا كثيراً بما حظينا به من اهتمام كبير من قبل أمراء المناطق والمسؤولين والمواطنين، الأمر الذي ساعدنا وشجعنا على إتمام برنامج الرحلة في موعده وتحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها).

وأضاف: تمكنا من توزيع نحو 3000 هدية من جمعية سند لرعاية الأطفال المرضى بالسرطان في المراكز التجارية والمجمعات السياحية، وذلك لنشر الرسالة الخيرية للجمعية.. وعبرت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية عن تقديرها للرحالة على تبنيهم هذه الرحلة في مبادرة اجتماعية وطنية وأخذهم على عاتقهم رسالة جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وإيصالهم رسالتها للجميع في أنحاء المملكة في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون بين الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع الاقتصادية والثقافية والرياضية لخدمة شرائح المجتمع والمرضى.

وأشادت سموها في هذا الإطار بموافقة مجلس الوزراء أمس الأول على نظام أندية السيارات والدراجات النارية التي تهدف إلى استثمار أوقات فراغ الشباب بما يعزز النشاط الاجتماعي والرياضي بإيجاد الأماكن المناسبة دولياً لممارسة هواية رياضة السيارات والدراجات النارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد