Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
رئيس الطائي ثمَّن وقفات البلطان
إدارة الطائي كرَّمت منقذي فتاة حائل وتصرف رواتب المحترفين

 

حائل - فرحان الجار الله

أشاد رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر بالوقفة الرائعة التي سجّلها عضو شرف النادي رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بموافقته على استمرار اللاعب صابر حسين طائياً للموسم الثاني على التوالي..

وقال الصادر: لا يُستغرب من البلطان مثل هذه المواقف الرائعة التي تأتي استمراراً لدعمه للطائي.. والتي يقدرها الطائيون كثيراً ويثمّنوها للبلطان.

ومن جهة أخرى فيتوقع أن تصرف إدارة الطائي رواتب لاعبي فريقها المحترفين خلال اليومين القادمين وذلك بعد أن تعطل صرفها بموعدها المحدد بسبب تحديث بيانات حساب النادي بعد اجتماع الجمعية العمومية للنادي.

وكانت إدارة النادي قد أقامت حفلاً تكريمياً للشباب الذين ساهموا بإنقاذ الفتاة التي جرفتها السيول وهم: سيف النماصي وعمر الفقيه ورشيد الهمزاني وناصر الشريهي وسط حضور عدد من أعضاء شرف النادي وفي مقدمتهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد الجراد, حيث تم تكريمهم بدروع النادي التذكارية..

كما قدم لهم عضو شرف النادي الأستاذ خالد اليحيا علاجاً مجاناً بمستوصفه الخاص لمدة عام.. كما قدم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف مكافأة مالية لناصر الشريهي.

هذا وقد فوضت إدارة النادي عمر الفقيه للتنسيق فيما يختص باللجنة التطوعية التي أطلقها سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن, حيث سيستضيف الطائي أعضاء اللجنة التطوعية بالمسبح الأولمبي للنادي مجاناً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد