Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
أمير الشرقية ونائبه يستقبلان إدارة ولاعبي نادي الفتح

 

الدمام - سامي اليوسف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس رئيس نادي الفتح المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي بمناسبة صعود فريق كرة القدم لدوري المحترفين؛ وكذلك صعود فرق النادي للألعاب الأخرى للدرجة الممتازة.

في بداية اللقاء رحب سموه بالضيوف وهنأهم على هذا الإنجاز والبطولات التي تحققت وطالبهم بالمحافظة على اللاعبين وعدم التفريط في أي لاعب للنهوض بالرياضة في المنطقة الشرقية والوصول لأعلى المستويات بمشيئة الله. ثم قدَّم سموه تبرعاً بمبلغ مائة ألف ريال (100000) مساهمة من سموه في دعم أنشطة النادي.

وقد شكر العفالق سموه الكريم على استقبالهم ودعمه السخي للنادي، كما أكّد أن الرياضة في المنطقة الشرقية تحظى بمتابعة من سموه الكريم وسمو نائبه - حفظهما الله - اللذين يقدمان جميع التسهيلات للأندية في المنطقة ووعد سموه بأن يحافظ النادي على مستواه وأن يحقق بطولات بتوفيق الله ثم بمتابعة ودعم سموه وسمو نائبه ورجال الأعمال ومحبي النادي.

كما استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس رئيس نادي الفتح المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي بمناسبة صعود فريق كرة القدم لدوري المحترفين وكذلك صعود فرق النادي للألعاب الأخرى للدرجة الممتازة.

في بداية اللقاء رحب سموه بالضيوف وهنأهم على هذا الإنجاز والبطولات التي تحققت وأكد أن الاهتمام بالشباب هو الإنجاز الحقيقي الذي يجب الاهتمام والعناية به، وقال سموه ليس المهم تحقيق هذا الإنجاز، بل المهم المحافظة عليه وتحقيق بطولات في السنة القادمة إن شاء الله، مؤكّداً سموه اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بالشباب باعتبارهم الأساس لتطور الوطن.

وقدَّم سموه عزاءه في وفاة رئيس النادي السابق المهندس إبراهيم العفالق، وأثنى على جهوده رحمه الله التي بذلها في خدمة النادي. وقد قدَّم رئيس وأعضاء النادي لسموه إنجازات النادي وخطة خدمة الشباب والمجتمع، وأثنى سموه على جهود رجال الأعمال الداعمين للنادي.

وقد نوَّه رئيس النادي واللاعبون بالاهتمام الكبير الذي تلقاه الرياضة في المنطقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ومن سموه حفظهما الله، حيث وعدوا سموه بتحقيق مزيد من البطولات إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد