Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
القرني منسقاً إعلامياً للفريق الأول
أصداء واسعة في الصحف اللاتينية ومواقع الإنترنت الرياضية العالمية لتعاقد الأهلي مع المدرب الأرجنتيني جوستافو الفارو

 

جدة - محمد المقداد

شكّل التعاقد الأخير الذي أبرمته إدارة النادي الأهلي مع المدرب الأرجنتيني جوستافو الفارو أصداء واسعة في الصحف اللاتينية ومواقع الإنترنت الرياضية العالمية، وذلك بعد الأنباء المؤكدة عن نية نادي بوكا جونيورز في التعاقد مع الفارو خلفاً للمدرب المستقيل كارلوس ايسيشينا.

وتباينت الردود الإعلامية في الصحف الأرجنتينية بعد أن أعلن النادي الأهلي خبر التعاقد على موقعه الرسمي؛ حيث عنونت صحيفة ارجنتينو على موقعها الإلكتروني (الفارو أول المرشحين على قائمة البوكا يتجه فجأةً لتدريب الأهلي).

أما موقع (جول) الرياضي الشهير فقد وصف المدرب بالشهير في الأرجنتين، متناولاً مسيرته التدريبية مع الفرق الأرجنتينية.

أما شبكة سبورتيا الإعلامية فقد وصفت تعاقد النادي الأهلي مع الفارو بالنبأ الذي طوح بآمال بوكاجونيورز، وخصوصاً بعد أن كان من أبرز المرشحين لخلافة ايسيشينا.

ووصف موقع انفوباي الأرجنتيني النادي الأهلي بأكثر الأندية جماهيرية، وذلك في معرض خبر التعاقد الذي بثه الموقع، والذي تفاعل معه عدد كبير من الزوار بالتعليقات التي كانت تتمنى للمدرب التوفيق في مسيرته التدريبية الجديدة.

من جانبها ذكرت صحيفة بايس التي تصدر من ريديو جانيريو في إحدى مقالاتها أن نادي بوكا جونيورز يعيش في أزمة بعد رحيل مدربهن وازدادت الأمور صعوبة بعد اتجاه المدرب الشهير جوستافو الفارو لتدريب النادي الأهلي السعودي.

أما صحيفة ادنوموندو التي تصدر من العاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس فقد عنونت لصفحتها الرياضية ب(الفارو في السعودية)، وذكرت أن اسم المدرب كان الأبرز في قائمة البوكا.

من جانبها ذكرت صحيفة بايس التي تصدر من ريديو جانيريو في إحدى مقالاتها أن نادي بوكا جونيورز يعيش في أزمة بعد رحيل مدربه وازدادت الأمور صعوبة بعد اتجاه المدرب الشهير جوستافو الفارو لتدريب النادي الأهلي السعودي.

كما أدرج الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي خبر التعاقد مع الفارو ضمن قائمة الأخبار في صفحته الرئيسية، مشيراً إلى أن المدرب سيكون دعامة قوية في مسيرة النادي الأهلي عندما يخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا للعام المقبل.

من جانب آخر تم تعيين الزميل الإعلامي عبدالله عبدالرحمن القرني منسقاً إعلامياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وقدم القرني شكره لكل من منحة هذه الثقة الغالية، وتمنى أن يوفق في المهمة التي اعتبرها تكليفاً وليست تشريفاً، وأن يوفق الأهلي في تحقيق البطولات الموسم المقبل. وقدّم القرني شكره للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف على مباركته هذا الترشيح، كما قدم الشكر لرئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري والمشرف على الفريق الأمير فهد بن خالد ومدير الفريق غرم العمري ومدير المركز الإعلامي محمد الشيخي، كما تمنى أن يكون عند حسن ظنهم به.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد