Al Jazirah NewsPaper Friday  05/06/2009 G Issue 13399
الجمعة 12 جمادىالآخرة 1430   العدد  13399
الاتصالات تطلع عملاءها على مكالماتهم الهاتفية المفقودة عبر (موجود الهاتف)

 

الجزيرة- سعود الهذلي

حظيت خدمة (موجود الهاتف) التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية مؤخراً بإقبال كبير من العملاء ونجحت في تحقيق رغباتهم في الاطلاع على جميع مكالماتهم الهاتفية المفقودة لتميزها بإشعار العميل بالمكالمات الواردة إلى هاتفه بالمنزل في حالة عدم الرد أو انشغال الخط من خلال رسالة قصيرة SMS تصل إلى جواله باعتبارها الخدمة الوحيدة والأولى من نوعها في المملكة التي تتيح للعميل أينما كان موقعه عن هاتفه الثابت الاطلاع والتعرف على كل من يتصل به وتبقيه على معرفة تامة بجميع المكالمات الواردة إليه وعدم فقدانها. ويأتي هذا مما يؤكد الدور الرائد للاتصالات السعودية وحرصها الدائم على تقديم خدمات نوعية جديدة ومبتكرة بجودة وكفاءة عالية يتمتع بها عملاؤها دون غيرهم في السوق السعودي.

وأوضحت الاتصالات السعودية أن خدمة (موجود الهاتف) تجعل عملاء الهاتف على اطلاع دائم بجميع المكالمات الواردة إليهم حيث يتم إشعارهم فوراً برسالة قصيرة تتضمن رقم المتصل واسمه ووقت الاتصال مع إمكانية استقبال هذه الرسالة على جوال واحد أو جوالين، فضلاً عن تأسيس الشركة خدمة (موجود الهاتف) للعملاء مجاناً وباشتراك شهري رمزي هو مبلغ 5 ريالات فقط. ولمعرفة طريقة التحويل لخدمة (موجود الهاتف) يمكن إرسال الرقم 2204 من جوال العميل إلى 907.

كما يمكن لجميع العملاء الاشتراك في خدمة (موجود الهاتف) من خلال إرسال رسالة قصيرة بالرقم 2200 إلى 907، أو الاتصال على مركز العناية بخدمة العملاء (907)، أو عبر البوابة الإلكترونية لشركة الاتصالات السعودية (خدماتي) www.stc.com.sa، أو زيارة أقرب مكتب لخدمات العملاء المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد