Al Jazirah NewsPaper Friday  05/06/2009 G Issue 13399
الجمعة 12 جمادىالآخرة 1430   العدد  13399
مصادر الجزيرة تؤكد:
السهلاوي ينتقل للنصر بالإعارة والمبالغ على دفعات

 

الجزيرة - خاص

تحوَّل انتقال المهاجم القدساوي الشاب محمد السهلاوي إلى النصر من انتقال نهائي إلى إعارة لمدة موسم رياضي ويتحدد مصير اللاعب بعدها.. إما بالانتقال النهائي بعد استكمال مبالغ الصفقة.. أو العودة للقادسية حيث اصطدم مسؤولو النصر بأن حصة النادي من عقد الاتصالات لا تسمح بدفع مبالغ مقدمة لاستلام النادي عشرين مليوناً في الموسم الماضي من حصة العقد في الموسم المقبل حيث دفع منها خمسة ملايين لسعد الحارثي (قيمة عقده) وسبعة ملايين لحسام غالي ورواتب المحترفين ومقدم عقد عيسى المحياني قبل أن يحسم الهلال الصفقة لصالحه.. وقد اتفقت إدارتا النصر والقادسية على توزيع مبلغ السهلاوي على دفعات حيث يقدم النصر أربعة ملايين ريال عن توقيع عقد الانتقال ومليونين ونصف المليون بعد مرور ثلاثة أشهر ومثلها بعد مرور ثلاثة أخرى لحين بلوغها 12.5 مليون ريال.. إذا سدد بقية المبلغ بعد نهاية الموسم (17.5 مليون ريال) أو يعود اللاعب للقادسية.

وعلمت الجزيرة أن الدفعات ستكون مبرمجة مع الدفعات التي تقدمها الاتصالات السعودية للنادي الأصفر، وهذا ما دفع الإدارة إلى طلب مهلة شهر لتأمين المبلغ.

الجدير بالذكر هنا أن طريقة انتقال السهلاوي شبيهة تماماً بانتقال النجم الجماهيري ياسر القحطاني للهلال حيث تم تقديم دفعة لمدة عام ومن ثم استكمال الانتقال باستكمال باقي المبلغ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد