Al Jazirah NewsPaper Monday  08/06/2009 G Issue 13402
الأثنين 15 جمادىالآخرة 1430   العدد  13402
الأمير الوليد يبحث الاستثمارات مع سفير كازاخستان

 

«الجزيرة» - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سفير كازاخستان لدى المملكة السيد خيرات لاما شريف، والقنصل السيد ماديار إسماعيل وعدد من رجال الأعمال. كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة نهلة العنبر المساعدة الخاصة التنفيذية لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وأبلغ السفير سمو الأمير الوليد برسالة شفوية من فخامة الرئيس السيد نور سلطان نزار باييف ودعوة لزيارة البلاد للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات الخدمات المالية والبتروكيماويات والنفط.

وخلال اللقاء تناول الطرفان عددا من المواضيع بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي الحالي في كازاخستان بعد الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأشار السفير خيرات إلى أن زيارة سمو الأمير للبلاد تقوي العلاقات بين البلدين كما أعرب عن حرص بلاده على جذب استثمارات الأمير الوليد.

وفي نهاية اللقاء ودع الأمير الوليد السفير محملا إياه تحياته لفخامة الرئيس كما وعد سموه بزيارة البلاد في المستقبل القريب ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة.

وفي مطلع العام الحالي، استقبل الأمير الوليد السيد كنجيس راكشيف مبعوث ومستشار رئيس وزراء جمهورية كازاخستان ونائب رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في كازاخستان.

وفي مارس 2008م قام الأمير الوليد بزيارة كازاخستان استجابة لدعوة رسمية حيث التقى بفخامة رئيس الجمهورية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد