Al Jazirah NewsPaper Monday  08/06/2009 G Issue 13402
الأثنين 15 جمادىالآخرة 1430   العدد  13402
أمير منطقة نجران التقى مسؤولي الهيئة العامة للاستثمار

 

نجران - حمد آل شرية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمكتبه أمس وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار لشؤون تنمية المناطق ماجد الجفري وعددا من مسؤولي الهيئة.

وتم خلال اللقاء استعراض الأمور المتعلقة بعمل الهيئة في منطقة نجران وأهمية تفعيل فرص الاستثمار بالمنطقة وعرض الخارطة الاستثمارية للمنطقة، من حيث التمويل وتحقيق المنافع لقياس تنافسية المناطق من خلال سوق العمل ومجالات الصحة والتعليم والقدرة على الابتكار والتدريب وصولاً إلى أهم مخرجات تقرير تنافسية المناطق وتدفق المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية عن طريق تحسين البيئة التنافسية وتحديد الأولويات عند إعداد الإستراتيجيات الاقتصادية للمنطقة ودعم المناطق بالإحصاءات اللازمة للحصول على الموارد والدعم من الجهات المختصة وتفعيل دور مجالس الاستثمار في المنطقة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة موضوع الاستثمار في الزراعة والسياحة والتعدين والنقل والتجارة بمنطقة نجران مؤكداً سمو أمير المنطقة أهمية الاستثمار في المنطقة نجران وأنها منطقة جذب مهمة للاستثمار سواء تاريخية أو أثرية أو سياحية. حضر اللقاء عدد من مسؤولي الهيئة والمدير التنفيذي لمجلس الاستثمار في نجران علي صالح قميش ومدير مركز الخدمة الشاملة بنجران مسفر آل قمري ومستشارون من شركات استثمارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد