Al Jazirah NewsPaper Monday 08/06/2009 G Issue 13402
منوعـات
الأثنين 15 جمادىالآخرة 1430   العدد 13402

القاهرة - ياسين عبدالعليم:

أكدت الدكتورة فايزة حمودة أستاذة علوم الصيدلة بالمركز القومي للبحوث أن الدراسات الطبية الحديثة أثبتت أن الموز يحتوي على نسبة عالية من السكريات وبروتينات وأملاح معدنية متنوعة ومجموعة من فيتامينات (أ، ب، ج، د) لذلك فهو مفيد في علاج ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ...>>>...

القاهرة - (د.ب.أ):

ضبط مسؤول في إحدى اللجان بمدرسة في مدينة الإسكندرية الساحلية المصرية ثلاثة طلاب يؤدون امتحان اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي بدلاً من أقاربهم.

يأتي ذلك وسط تصاعد ظاهرة الغش في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بمختلف المدارس والجامعات على مستوى مصر.وذكرت ...>>>...

نيودلهي - (ا ف ب):

قام علماء في ولاية هاريانا الهندية باستنساخ جاموس مستخدمين خلايا جذعية جنينية على ما ذكرت صحيفة. وولدت الجاموسة غاريما البالغ وزنها 43 كيلوغراما في المعهد الوطني للأبحاث في مدينة كارنال في شمال الهند على ما أفادت صحيفة محلية.

ونقلت عن مدير المعهد ا.ك. سريفاستافا ...>>>...

لوس أنجلوس - (د. ب. أ):

قرّر والد المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز ومدير أعمالها، حظر تناول الكحوليات في حفلاتها الغنائية المقبلة التي تقدمها في إطار جولة سريكس (السيرك) التي بدأتها في مارس الماضي.

وأفادت صحيفة (صن) البريطانية الشعبية بأن كبار الزوار الذين حضروا لمشاهدة ...>>>...

هاليه - (د. ب. أ):

عثر علماء الآثار في ألمانيا على أحذية مصنوعة من جلد الخروف يرجع تاريخها إلى العصر القوطي قبل 800 عام.

وقال هايكو بروير خبير الآثار في متحف قبل التاريخ في مدينة هاليه للوكالة إن العثور على مثل هذه الأحذية من الأمور النادرة للغاية.

وأضاف الخبير ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة