Al Jazirah NewsPaper Monday  08/06/2009 G Issue 13402
الأثنين 15 جمادىالآخرة 1430   العدد  13402
في البطولة العربية السادسة للسنوكر
منتخب الناشئين يخسر الافتتاح أمام مصر

 

الموفد الإعلامي – القاهرة:

نيابة عن المهندس حسن صقر وزير الشباب والرياضة افتتح الأستاذ إبراهيم عطايا البطولة العربية السادسة عشرة للسنوكر والمقامة حالياً في القاهرة وبحضور هاني خوري رئيس الاتحاد العربي ومحمد القماح للسنوكر والبلياردو رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للعبة، وبحضور رؤساء الاتحادات العربية ورؤساء الوفود، وبمشاركة 11 منتخبا عربيا بعد انسحاب منتخبات كل من الجزائر وعمان وفلسطين، وتستمر البطولة خلال الفترة من 5- 11- 6 - 2009 .

وقد خسر منتخبنا للناشئين أمام المنتخب المصري بنتيجة أربعة أشواط دون مقابل في لقاء الافتتاح.

من جانبه أكد فيصل الجوير رئيس الوفد السعودي أن منتخبنا قادر على تحقيق نتيجة إيجابية، في هذه البطولة نظراً للاستعداد والمعسكر الجيد الذي أقامه المنتخب في جدة قبل التوجه إلى القاهرة.

وبالنسبة للانسحاب الذي حدث قبل بداية البطولة بيوم واحد فقط قال: لاشك أنني استغرب هذه الانسحابات التي لامبرر لها، والتي تضر البطولة التي أقيمت من أجل الأستفاده للجميع، إضافة إلى أن هذه الانسحابات سبب مشاكل أخرى مثل تغيير الجدول أكثر من مره وهذا أمر غير مقبول إطلاقاً.

أختتم حديثة قائلاً: أتمنى أن نعود بأكثر من فائدة دون النظر لنتائج لأن هدفنا على المدى الطويل ولكن ثقتي بلاعبي منتخبنا لاحدود لها وبالتالي لن أستبعد أنجاز يسجل باسم الوطن من خلال هذه المشاركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد