Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/06/2009 G Issue 13405
الخميس 18 جمادىالآخرة 1430   العدد  13405
الأحد القادم
الأمير سطام يرعى احتفالية جامعة الملك سعود بتخريج طلابها

 

الجزيرة - الرياض - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء يوم الأحد القادم حفل تخرج الدفعة الثامنة والأربعين من طلاب جامعة الملك سعود في مختلف الدرجات العلمية الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر بالبهو الرئيس في الجامعة.

وبهذه المناسبة عبر مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان عن امتنان الجامعة وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لتفضله برعاية هذا الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم التاريخي في حياة كل منهم.

وأبرز حرص سموه على دعم الجامعة ومؤازرتها ومشاركتها في أنشطتها وفعالياتها إيمانا منه -حفظه الله- بمحورية مؤسسات التعليم في مسيرة التنمية ودورها الحيوي في النهضة والبناء الأمر الذي جعله مبادرا للدعم والمساندة مما عزز مساعي الجامعة بإرادة وتصميم على مواصلة الإنجازات المعرفية العالية المستوى لتضع الجامعة قدما راسخة في أبرز المحافل العلمية على المستوى الدولي.

وقال مدير الجامعة: (إن جامعة الملك سعود تعتز بقادة البلاد وتسير وفق رؤاهم الحكيمة التي تستنير كوامن العمل الجاد نحو الإبداع والتميز، ولعل ما حققته الجامعة من منجزات إنما كان نتيجة لاستنارتها باستراتيجيات القادة حفظهم الله).

واختتم الدكتور العثمان حديثه بتهنئة الخريجين والدعاء لهم بحياة علمية منتجة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد