Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/06/2009 G Issue 13405
الخميس 18 جمادىالآخرة 1430   العدد  13405
الأمير خالد بن سعود يضع حجر الأساس لمشروع مسجد الحي السكني لوزارة الخارجية

 

«الجزيرة» - واس:

وضع صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد آل سعود وكيل وزارة الخارجية أمس حجر الأساس لمشروع توسعة المسجد الخاص بالحي السكني لموظفي وزارة الخارجية بالرياض الذي تبلغ مساحته (570) متراً مربعاً بتكلفة إجمالية تقدر بـ(2.5) مليون ريال.

وبعد وضع حجر الأساس استمع إلى شرح من مدير المشروع المهندس عبدالله بن أحمد الغامدي عن مشروع توسعة المسجد الذي سيستغرق تنفيذه ثمانية أشهر ويستوعب (450) مصلياً في قسم الرجال و(120) مصلية في قسم النساء.

إثر ذلك سلم رئيس مجلس الحي السفير عبدالمجيد عبدالرزاق حكيم سمو الأمير خالد بن سعود هدية تذكارية من مجلس الحي، كما سلم مدير المشروع سموه هدية تذكارية.

عقب ذلك زار سمو وكيل وزارة الخارجية مدرسة ربعي بن عامر بالحي السكني لموظفي وزارة الخارجية بالرياض حيث كان في استقباله مدير المدرسة عبدالعزيز بن عبدالله الهران وعدد من أعضاء هيئة التدريس. وفور وصول سموه قام بتفقد مكتبة المدرسة.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى أحد الطلاب كلمة رحب فيها بسمو وكيل وزارة الخارجية، ثم ألقيت قصيدة شعرية.

إثر ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المدرسة بعنوان (بين الماضي والحاضر). بعد ذلك قص سموه الشريط إيذاناً بافتتاح الفصل الذكي سمارت كلاس SMART CLASS الذي يستوعب 40 طالباً، واستمع لشرح مفصل عن طريقة التعلم في الفصل.

ثم تفقد سموه الفصول الدراسية ومختبرات المدارس (الابتدائية والمتوسطة) وشاهد المصلى الخاص بالمدرسة. وفي ختام الحفل سلم مدير المدرسة هدية تذكارية لسمو الأمير خالد بن سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد