Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/06/2009 G Issue 13405
الخميس 18 جمادىالآخرة 1430   العدد  13405
الأميرة منال ترعى فريق صناع النجاح في ندوة الإعلام والقيم للفتيات

 

الرياض - شيخة القحيز:

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن سعود آل سعود أقام فريق صناع النجاح ندوة قيمة بعنوان (الإعلام والقيم في المجتمع) وتكونت هذه الندوة من ثلاث ورقات عمل قام بإعدادها وإلقائها فتيات حيث كانت الورقة الأولى بعنوان (الإعلام المقروء الصحف والمجلات صحفنا اليومية بين الواقع والمأمول ومجلاتنا إلى أين؟!) قدمتها طالبات المرحلة الابتدائية كل من مشاعل العثيمين وفهدة خالد الشلهوب ورغد الطيار ونورة السبتي وبإشراف الأستاذة مشاعل العبدالرحمن.

وفي الورقة الثانية شاركت طالبات من الابتدائي والمتوسط عن الإعلام المرئي( أخطار أفلام الكرتون على الأطفال والمسلسلات والاعلانات والفيديو وتأثيرها في المجتمع). شارك في إعدادها وإلقائها كل من الطالبات: لولو المسنيد وندى المبيريك ومها الراجحي ونورة الحميدان ومآثر الشبلان والدانة الصحفي ونوف الراجحي وفاطمة البسام وأروى القطان والعنود الراجحي وريما الراجحي وبإشراف الاستاذة الحسناء آل بورنو.

أما طالبات المتوسط والثانوي فقدمن ورقة عمل بعنوان( الإعلام الشبكي الإنترنت، وأسمينه نجم التفاعل العالمي)، أشرفت عليه الأستاذة وفاء الزيادي وشارك فيه كل من أمل المقحم وآلاء عبدالمجيد العلي والمها السيف والدانة السيف وايثار البلطان وبدور السبتي ومنيرة الحصان ومنى السلطان ونورة الراجحي.

هذا وقد أدارت الندوة من الجانب النسائي الدكتورة عواطف العبيد ومن جانب الرجال أ. ماجد الغامدي وكان من المشاركين الدكتور عادل آل عبدالجبار والدكتور عبدالعزيز الأحمد وأولياء الفتيات وكانت ندوة رائعة حضرها عدد من سيدات التربية والتعليم والداعيات وأمهات البنات.

وفي ختام الندوة قامت سمو الأميرة منال بتكريم المشاركات وأمهاتهن والمدربات وتسليمهن الدروع وشهادات التقدير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد