Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
وفقاً للإحصاءات الرسمية الصادرة من هيئة السياحة
مدينة بريدة تحقق زعامة مهرجانات الربيع بجانب محافظة جدة

 

بريدة - بندر الرشودي:

حققت مدينة بريدة المركز الثاني على مستوى المملكة العربية السعودية من حيث عدد زوار مهرجانات الربيع طبقاً للإحصاءات الرسمية الصادرة عن الهيئة العامة للسياحة والآثار وذلك دليل على ما تتمتع به بريدة من إمكانات سياحية وبرامج جعلتها واحدة من أفضل الوجهات السياحية بالسعودية حيث حقق المركز الأول محافظة جدة, وانفردت مدينة بريدة بالمركز الثاني.

من جانبه قدم الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الخضير الرئيس التنفيذي لمهرجان الربيع المنصرم بمدينة بريدة خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وذلك على الاهتمام والرعاية والتشجيع والدعم لكافة المناشط السياحية بمدينة بريدة.

وأكد الخضير أن مدينة بريدة بوجود كافة القيادات العاملة بالمهرجانات تسير نحو الطريق الصحيح والمدروس لتصبح الأنموذج الأمثل للسياحة السعودية التي تغطي كافة حاجات السائح السعودي منوّها بالجهود التي بذلها زملاؤه في اللجنة التنفيذية لمهرجان الربيع المنصرم والتي كانت سبباً رئيساً بعد الله في اظهار المهرجان بأبهى صورة.

وقال الخضير: جاءت الاحصاءات الرسمية لتنصف المجهودات الكبيرة التي بذلت من الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم، وكذلك أمانة القصيم وكافة الجهات المشاركة، وهي جهود ستظل تتنامى لتحقيق رسالة السياحة المميزة لكافة أفراد المجتمع السعودي الذي نتشرف بخدمتهم والسهر لراحتهم واستمتاعهم.

يذكر أن مهرجانات مدينة بريدة السياحية حققت أرقاماً قياسية بالحضور نتيجة تميز البرامج والفعاليات والتي كان آخرها إقامة أكبر قرية شعبية في مهرجان الربيع المنصرم إضافة للسباقات الشبابية والرياضية والمسرحيات والندوات المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد