Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
شرطة الرياض تطيح بعصابات السرقة ومطلق النار على والديه من رشاش

 

الجزيرة- متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع

أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة تتكون من ثلاثة جناة؛ لتورطهم في ارتكاب عدد من جرائم سرقة السيارات والسلب تحت تهديد السلاح شرق العاصمة الرياض. جاء ذلك عقب تلقي غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض عدة بلاغات كان الأول من أحد المواطنين عن قيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة من نوع هيونداي أكسنت بصدم سيارته من نوع كامرى من الخلف، ثم قام أحدهم بإشهار السلاح عليه (مسدس) في حي شبرا. ووجهت غرفة العمليات الفرق الميدانية للبحث عن السيارة والقبض على الجناة، وبفضل من الله تم القبض على الجناة وتسليمهم لمركز شرطة السويدي؛ لاستكمال التحقيق معهم.

كما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً عن قيام أربعة أشخاص يسيرون على الأقدام بحي الديرة - شارع الخزان، بضرب وافد وسلبه 1500 ريال ثم فروا، وتم البحث عنهم من قبل فرق الدوريات والقبض عليهم ثم سلموا لمركز شرطة الديرة؛ لاستكمال التحقيق معهم.

كما تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض مساء أمس من القبض على شخص يستقل سيارة من نوع داتسون وهو مطلوب في قضية إطلاق نار من سلاح رشاش داخل المنزل على والديه، وصدر عليه تعميم من مركز شرطة الروضة. وقد سلم الشخص للمركز؛ لاتخاذ اللازم بحقه.

كما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً من مواطن عن وجود أشخاص يقومون بالسرقة من استراحته في وادى لبن، وعلى الفور انتقلت الفرق الميدانية إلى الموقع وتم القبض عليهم وكان عددهم ستة أشخاص يستقلون سيارة من نوع تويوتا (دينا) عثر داخلها على بيت شعر ومجلس أرضي وسجاد أرضي وأسطوانة غاز وتم تسليم الجناة والسيارة المحملة بالمسروقات إلى مركز شرطة طويق؛ لاستكمال التحقيق معهم.كما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً من مواطن عن وجود ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة من نوع كرسيدا قاموا بسرقة جهازي جوال من سيارته بحي الغنامية ثم فروا. وقد وجهت غرفة العمليات الفرق الميدانية للبحث عن السيارة والقبض على الجناة، وتم رصد السيارة وداخلها الجناة وجرى القبض عليهم. وبتفتيش السيارة عُثر فيها على ثلاثة أجهزة جوال أحدها للمبلغ وجواز سفر ودفتر شيكات. وقد سلم الجناة وما تم ضبطه بحوزتهم لمركز شرطة العزيزية؛ لاستكمال التحقيق معهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد