Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
80 طالباً يجتازون اختبار حفظ القرآن بجمعية تحفيظ الرياض

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

اجتاز 80 طالبا اختبارات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض للفصل الدراسي الثاني من بين 167 طالباً تقدموا للاختبارات التي اختتمت الأسبوع الماضي.

وأوضح مدير الشؤون التعليمية بالجمعية الشيخ زيد بن عبدالعزيز الشثري أن قسم الاختبارات بالجمعية قام بإجراء اختبار الخاتمين للفصل الدراسي الثاني لمدة أسبوعين، وتم تشكيل أربع لجان لإجراء الاختبار، وتضم كل لجنة معلمين اثنين ممن يتميزون بإتقان الحفظ وجودة التجويد، والخبرة والتمرس في التعامل مع الطلاب الخاتمين، وتم إجراء الاختبار في مقر الجمعية الخيرية في الرياض في حي السليمانية. وبلغ عدد الناجحين من الطلاب المتقدمين للاختبار (80) طالباً، منهم (53) طالباً نجحوا بتقدير ممتاز، و (27) طالباً نجحوا بتقدير جيد جداً. والعشرة الأوائل على الحافظين هم:

وأردف رئيس قسم الاختبارات بالجمعية الشيخ محمد بن حمد الهدلق أن الجمعية تمنح شهادة خاتم لمن يجتاز الاختبار، ومكافأة مالية قدرها خمسة آلاف ريال لمن يتحصل على تقدير ممتاز، وأربعة آلاف وخمسمائة ريال لمن يتحصل على تقدير جيد جداً إذا استوفى الشروط. كما أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تمنح الناجحين بتقدير ممتاز شهادة شكر موقعة من معالي الوزير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد