Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
الشيخ عبدالعزيز الحمين:
هيئة الشرقية مثال رائع في التعامل الراقي مع كافة شرائح المجتمع

 

الدمام - خالد المرشود

كشف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين أن فرع الرئاسة بالمنطقة الشرقية ضرب للجميع مثلاً رائعاً في التعامل الراقي مع كافة شرائح المجتمع بالمنطقة، ويعتبر الفرع النموذجي على مستوى المملكة. وأكد الحمين أثناء اجتماعه أمس الأول برؤساء وأعضاء هيئات المنطقة بغرفة الشرقية على توثيق العلاقة مع القطاع العام والخاص، وخص بالذكر مسؤولي المنطقة الشرقية والمشايخ والأعيان ورجال الأعمال، داعياً الأعضاء إلى الرفق في كل شيء، ومستشهداً بقول الرسول عليه الصلاة والسلام: (ما كان الرفق في شيء إلا زانه ولا نزع من شيء إلا شانه).

وقال الحمين: إننا نريد أن نرتقي درجات السلم ليس درجة درجة وإنما قفزات وذلك وفق خطط مدروسة وفي فترات زمنية محددة، وهذا ما ينعكس على حماية المجتمع من كل شائبة تضر بمعتقده وأمنه الفكري والأخلاقي.

وكشف الحمين أن هناك بشائر تختص بكل ما يتعلق بتحسين الوضع الوظيفي للأعضاء وأن هناك دراسة على وشك الانتهاء تختص بالتكافل بين أعضاء الهيئة على مستوى فروع المملكة، بحيث يكون هناك صيغة موحدة للاستفادة من هذا البرنامج كونه الأول من نوعه على مستوى الأجهزة الحكومية المدنية.

وذكر الحمين أن الرؤية المستقبلية للعمل الميداني مشرقة في سبيل دعم الأعضاء الميدانيين والذين أصبحوا على درجة عالية من الكفاءة في التعامل مع ما يختص بعمل الهيئة وبشكل نموذجي وعلاقات إنسانية عالية.

وقال الحمين: إن هناك دورات ستنطلق من فرع المنطقة الشرقية وتقام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وهذه الدورات هي من ضمن الخطة الاستراتيجية والتي وقعت يوم أمس الأول مع الجامعة. وأضاف الحمين في حديثه مع رؤساء وأعضاء الهيئات بالمنطقة أننا نتقبل النقد البناء والموضوعي والذي يخلو من التجريح والسخرية. من جهة أخرى، زار الحمين موقع مبنى فرع الرئاسة تحت الإنشاء ووجه الجهة المختصة بالاستعجال في إنهاء المشروع بناء على العقد الموقع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد