Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
الأمير فهد بن عبدالله يكرم حفظة القرآن والمتفوقين في جائزة السهول

 

«الجزيرة» - فهد الغريري - تصوير - عبدالله مسعود

رعى صاحب السمو الفريق الركن الأمير فهد بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود قائد القوات البحرية حفل جائزة السهول للتفوق العلمي في دورتها الرابعة أمس الأول الأحد بالرياض. وقامت اللجنة المنظمة كعادتها السنوية بتكريم المتفوقين من أبناء قبيلة السهول في مختلف المجالات تبدأ من حفظ القرآن الكريم عشرة أجزاء وما فوق مروراً بالمرحلة الثانوية والجامعية وانتهاء بالدراسات العليا بالإضافة إلى الموهوبين.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن ثم كلمة الجائزة ألقاها الدكتور سالم بن عبيد ثم قصيدة بالفصحى للدكتور سعد بن محمد، تلا ذلك كلمة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد بن عبدالله وقصيدة نبطية للشاعر سعد بن محمد بن تويم وأخرى للشاعر عفتان بن سعد، ثم دعا المنظمون راعي الحفل إلى تسليم الجوائز للمكرمين ومن بينهم داعمو الحفل والذين جاء في مقدمتهم شخصيتان: بحرينية وأخرى كويتية.

بعد ذلك ألقى سموه كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في الحفل مشيراً إلى أن إقامة مثل هذا الحفل يدل على الوعي وقال: نرى أبناء من وحدوا هذه البلاد وساعدوا في ذلك يقودون المسيرة بالاتجاه الصحيح تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين حيث ضحى آباؤهم وأجدادهم بأنفسهم وبالغالي والنفيس لتنعموا بهذه النعمة.

هذا وقد كرمت اللجنة المنظمة راعي الحفل بدرع تذكاري ثم تم دعوة الجميع إلى تناول طعام العشاء. هذا وقد صرح (للجزيرة) المهندس سلمان النمشان رئيس اللجنة المنظمة أنهم حريصون على استمرار الفكرة والدفع نحو التنافس الشريف في المجالات المفيدة التي تنعكس على مصلحة الوطن قائلاً إننا هنا نتفاخر في أحد هذه المجالات وهو العلم وندعو الجميع للتفاخر إذا كان في مثل هذه المواضيع لأن تقدم الوطن ورفعته يبدأ من الأسرة في المنزل الواحد ثم القبيلة ثم المجتمع ككل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد