Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
نائب أمير القصيم يؤكد أهمية تفعيل حملة (سلامتي مسؤوليتي)

 

بريدة - أحمد السالم

جدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم أهمية تفعيل جميع برامج حملة (سلامتي مسؤوليتي) المرورية بشقيها التوعوي والضبطي.

جاء ذلك في خطاب وجهه سموه لمدير مرور منطقة القصيم منوهاً فيه بالتفاعل الطيب مع الحملة، وتطلع سموه إلى الاستمرار في تفعيل تلك الحملة أكثر وأكثر من خلال الفعاليات والاجتماعات في جميع المحافظات والمراكز.

وقد صرح سعادة العميد/ عبدالعزيز بن إبراهيم الخلف مدير إدارة مرور منطقة القصيم أن اهتمام سمو نائب أمير منطقة القصيم بسلامة المواطنين أمر ليس بالغريب، مضيفاً إن سموه دائم التواصل معهم متابعةً وتوجيهاً، وأضاف العميد الخلف بأنهم يعملون بكل ما يملكون من إمكانيات لضمان كل ما يكفل إيصال الرسائل التوعوية بجميع الوسائل إلى كافة شرائح المجتمع، منوهاً إلى أن الحملة هي في الأصل فكرة وتوجيه سمو نائب أمير المنطقة، وهدفها هو الوصول بالمجتمع إلى أن يكون مجتمعاً راقياً منضبطاً خالياً من الحوادث. وأبان العميد/ الخلف بأن هناك عدة برامج وفعاليات سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة. واختتم العميد الخلف تصريحه بالإعراب عن الشكر لسمو نائب أمير القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد