Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
زارت أبراج مجمع الملك سعود الطبي وتفقدت المرضى المنومين
الأميرة البندري بنت سلطان: ولي العهد بصحة جيدة وسترونه قريباً في أرض الوطن

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

طمأنت صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت سلطان بن عبدالعزيز الجميع أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في حالة جيدة ويتمتع بالصحة والعافية، وقالت: سوف ترونه قريباً بإذن الله عائداً إلى أرض الوطن. جاء ذلك خلال زيارة سموها لمجمع سعود الطبي بالرياض برج الباطنية، وكانت سموها قد تفقدت المرافق الطبية وزارت أجنحة المرضى المنومين بالدور السادس وشاهدت الأميرة البندري مجسم مجمع الملك سعود الطبي التطويري واستمعت إلى شرح مفصل من الدكتورة وداد عباس شطا مديرة التشريفات بالمجمع عن المراحل التطويرية للمجمع والأبراج الطبية التي ستنفذ في المراحل القادمة لاستيعاب أكبر قدر من المرضى.

وأوضحت سموها في تصريح خاص لـ(الجزيرة) أن ما شاهدته يدل على التطور والتقدم الطبي والأكاديمي للرعاية والخدمات العلاجية التي تقدم للمواطن بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة وأحدث ما توصل إليه العلم.

وفي نهاية الزيارة دونت سموها كلمة شكر في سجل الزيارات مبدية إعجابها بما شاهدته في هذا الصرح الطبي الكبير الذي يعد أكبر وأقدم المنشآت الصحية بالمملكة مقدمة شكرها لإدارة المجمع وعلى رأسها الدكتور عدنان العبدالكريم المشرف العام على المجمع والدكتور نبيل القصيبي مدير المستشفى العام وجميع منسوبي إدارات الشريفات الطبية على ما لقيته من حفاوة وترحيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد