Al Jazirah NewsPaper Friday  12/06/2009 G Issue 13406
الجمعة 19 جمادىالآخرة 1430   العدد  13406
غداً حفل الصعود و20 حافلة للأخضر
القادسية تضم الشهراني والقرني والتمران بالإعارة وترفض البيشي

 

الدمام - سامي اليوسف:

اقترب نادي القادسية من التوقيع مع ثنائي نادي النصر محمد الشهراني ومحسن القرني بنظام الإعارة لتدعيم صفوف الفريق الكروي في دوري المحترفين، وقد أرسلت إدارة القادسية خطاباً رسمياً إلى مثيلتها النصراوية أمس. كما اقتربت أيضاً من التعاقد مع مدافع الاتفاق عبد الله التمران.

وإدارة القادسية قد أعلنت التعاقد مع الثلاثي الحارس أحمد الخضراوي من مضر ولاعب الفيصلي مبارك الأسمري ولاعب أحد بكر فلاتة وذلك على هامش التوقيع بين إدارتي القادسية والنصر على صفقة انتقال اللاعب محمد السهلاوي.

وعلمت (الجزيرة) أن إدارة القادسية كانت ترغب في ضم اللاعب البرازيلي التون لكنه رفض، فيما رفضت الإدارة القدساوية التفكير باستعارة اللاعب عبد الرحمن البيشي لأسباب فنية.

من جهة أخرى يصل مدرب القادسية الجديد الأرجنتيني دانيال إلى الخبر في العشرين من الشهر الجاري.

من جهة ثانية .. يقيم رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع حفلاً مبسطاً لتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة الصعود لدوري المحترفيين؛ وذلك في مقر النادي بعد صلاة العشاء من يوم غد السبت بحضور عدد من الشخصيات القدساوية ورجال الصحافة والإعلام.

كما أعلن رئيس القادسية عن توفير 20 حافلة لنقل المشجعين الراغبين في مساندة الأخضر في اللقاء المصيري أمام كوريا الشمالية في استاد الملك فهد الدولي الأربعاء المقبل. وسيتم تخصيص 10 حافلات في محافظة الخبر و10 حافلات لمحافظتي القطيف والأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد