Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
المجتمع التنفيذي

 

وقع الدكتور عبدالله العثمان مدير جامعة الملك سعود اتفاقية للتعاون البحثي المشترك مع أكبر هيئات البحوث العلمية الصينية وأشهرها على الإطلاق (الأكاديمية الصينية للعلوم) في بكين. وقد انبثق من تلك الاتفاقية ثلاثة عقود خدمات متخصصة مع ثلاثة معاهد رئيسة في الأكاديمية الصينية.

 

 



****
 

 


وقع رئيس الموارد البشرية في شركة وطن للاستثمار وأعمال الأورق المالية عماد نابلسي اتفاقية دعم تدريب مرتبط بالتوظيف مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وذلك في مقر الصندوق، وتستهدف هذه الاتفاقية توظيف وتدريب عدد من الباحثين عن العمل من المواطنين.
 


****

 



ماجد بدر الرفاعي المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك يونيكورن للاستثمار حصل على جائزة (أفضل مصرفي لهذا العام) حيث يمنح هذا اللقب في إطار جوائز مجلة بنكر ميدل إيست للعام 2009م. وتمنح هذه الجوائز بناء على ترشيح الأقران في هذا المجال وتسعى للإشادة بالتميز وتكريم المتميزين.



****



قام عدنان الجويان المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى في بنك الرياض بتسليم أولى جوائز بنك الرياض (يوكون دينالي موديل2009) للفائز الأول ضمن الحملة التسويقية للبطاقة الائتمانية (الإسلامية والتقليدية)، التي أطلقها خلال شهري (فبراير) و (مارس) 2009م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد