Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
وظائف تنفيذية

 

مدير إدارة المواد والمشتريات - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 400.000 ريال

إحدى الشركات الصناعية بحاجة إلى مدير لإدارة المواد والمشتريات، من أبرز مسؤولياته ضمان تدفق المواد الخام للإنتاج ومراقبة حركة التموين من جميع المصادر ومتابعة مواعيد وصول الشحنات الجوية والبحرية والبرية، واختيار وحسن إدارة قائمة الموردين للشركة لضمان إتاحة جميع المواد والقطع اللازمة وإيصالها واستلامها في الوقت المناسب. من مسؤولياته أيضا شبكة التوزيع للعملاء والتفاوض مع الموردين وتنسيق عقود المشتريات وكذلك تعزيز ومراقبة المخزون لجميع المواد ووضع إجراءات العمل المناسبة لكافة الأقسام التابعة. على المرشح أن تكون لدية على الأقل 10 سنوات خبرة في مجال إدارة المواد والمشتريات مع إجادة اللغة الانجليزية ويفضل من يحمل الشهادة الجامعية وسبق له التعامل مع المشتريات الدولية.

****

مدير إدارة الحاسب الآلي - ينبع

راتب سنوي يصل إلى 360.000 ريال

إحدى الشركات السعودية الصناعية الكبرى في المنطقة الغربية، بحاجة إلى مدير لإدارة الحاسب الآلي. من ابرز مهامه تحديد وتطبيق إستراتيجية التقنية في الشركة وتنسيق عمل فريق التقنية مع متطلباتها، وتطبيق برنامج تخطيط الموارد المؤسسية وخصوصا برنامج SAP لحسن ادارة موارد الشركة وتنفيذ المهام وتطبيق العمليات في الشركة. كما أن من مسئولياته تخطيط وتنفيذ السياسة التقنية بالشركة والمصنع ومتابعة متطلبات الإدارات التقنية والعمل على تحقيق التنسيق الملائم بينها لتسهيل قيام الإدارات بعملها على أكمل وجه. على المرشح أن تكون لديه على الأقل 10 سنوات خبرة في مجال إدارة الحاسب الآلي وأن يكون من حملة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي وأن يكون لديه خبرة تطبيقية في تطبيقات برنامج SAP ومعرفة تامة باللغة الإنجليزية.

***

مدير عام الخزينة - الرياض

راتب سنوي مغر جداً حسب الخبرة

شركة صناعية كبرى بحاجة لمدير عام للخزينة من ابرز مهامه إدارة الخزينة ومراقبة الوضع النقدي اليومي للشركة، وعمل التوقعات والتقارير للتدفقات النقدية، وتحليل متطلبات التمويل المتعلقة بالاستثمارات الجديدة، والعمل على تقليص العمليات المالية غير ذات الجدوى الاستثمارية، وكذلك ترتيب فتح وإغلاق الحسابات البنكية الاستثمارية والتمويلية وعمليات التحويل المالية وجميع التعاملات البنكية المعتادة للإدارة الرئيسية وجميع الفروع حسب الحاجة، ودعم نظام مراقبة تقارير الحركة المالية. على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية أو مجال مشابه مع خبرة في إدارة الخزينة لا تقل عن 10 سنوات ويفضل من سبق له العمل في أعمال الخزينة بالبنوك وكذلك الشركات.

***

مدير محافظ - الرياض

راتب سنوي مغر جداً حسب الخبرة

إحدى الشركات الصناعية الكبرى بحاجة لمدير محافظ، من ابرز مهامه التنسيق مع الشركات التابعة حيال جميع الجوانب المتعلقة بأداء الشركات وخصوصا فيما يتعلق بمراقبة الأداء التجاري ومدى مطابقته للسياسة العامة للشركة. على المرشح أن يتمتع بمعرفة جيدة بالهيكلية المالية والتجارية للشركات وتقييم المشاريع بحس تجاري سليم، وأن يكون خبيرا في كتابة التقارير وعرض البيانات، والتعامل مع البرامج المتخصصة، وأن تكون لديه القدرة في التحليل المالي وتحليل الفرص الاستثمارية. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس ويفضل من لديه تخصص في الهندسة ويحمل درجة الماجستير MBA (مالي أو تسويقي أو عام)، مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في إحدى الشركات الصناعية أو المالية أو الاستثمارية كمدير تطوير أعمال أو كمدير للاستثمار أو كمدير تطوير المشاريع.

****

نائب الرئيس للعمليات - الجبيل

راتب سنوي قد يصل إلى 1.000.000 ريال

إحدى شركات الصناعات الكيميائية المعروفة بحاجة إلى نائب رئيس للعمليات من ابرز مهامه تخطيط وتوجيه ومراقبة العمليات بالمصنع والخدمات المساندة بما يتوافق مع الأهداف المرسومة للشركة وتحقيق أهداف ومستويات الإنتاج. كما أن المرشح مسؤول عن تخطيط وتوجيه ومراقبة العمليات بالمصنع لتحقيق المستوى المطلوب من الإنتاج والكفاءة الإنتاجية وجودة المنتجات والسيطرة على تكاليف الإنتاج. كما أن من مهامه التنسيق مع جميع إدارات الشركة كالتموين والتصنيع والتسويق والمبيعات والمالية. كما أن من مهامه تطوير وتطبيق نظام ال SAP. يجب على المرشح أن تكون لدية خبرة لا تقل عن 15 سنة في العمل بمجال الصناعات الكيميائية وخصوصا في إدارة العمليات أو الإنتاج بالمصانع وأن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة ويفضل أن تكون في الهندسة الكيميائية ويفضل أيضا من يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال.

****

نائب الرئيس للتسويق والمبيعات - الجبيل

راتب سنوي قد يصل إلى 1.000.000 ريال

إحدى شركات الصناعات الكيميائية المعروفة بحاجة إلى نائب رئيس للتسويق والمبيعات على أن يتحلى بشخصية قيادية ذي رؤية إستراتيجية قادر على تطوير وتنفيذ الخطط والبرامج التسويقية للشركة، وتحليل خيارات المبيعات لجميع قطاعات السوق وتحديد الآفاق الاقتصادية لمنتجات الشركة، وإنشاء النظام الائتماني للعقود وإجراءات التحصيل ومراجعة واعتماد العقود التموينية ووضع سياسة التسعير للمنتجات، وكذلك تمثيل الشركة في المعارض الدولية والمؤتمرات. يجب على المرشح أن تكون لدية خبرة لا تقل عن 15 سنة في العمل بمجال التسويق والمبيعات للسوق الدولية وخصوصا الصناعات والمنتجات الكيميائية ويفضل من يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية.



ترسل السيرة الذاتية المفصلة باللغة الإنجليزية مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الأيميلين التاليين لشركة انترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين: info@intersearch.com.sa وisresume77@gmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد