Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
السبيعي يفوز بعضوية المكتب التنفيذي العربي للجمباز

 

«الجزيرة» - ماجد التويجري (هاتفيا) - الكويت

فاز نائب رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الأستاذ ناصر بن حمد السبيعي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز لفترة أربع سنوات مقبلة، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية في فندق كويت كونتننتال بمشاركة 17 دولة عربية.

وفي المقابل احتفظ الكويتي سيف أبوعدل بمنصبه رئيسا للاتحاد العربي للجمباز بعد فوزه بالتزكية في الانتخابات، وانتخب السوري محمد الطباع نائبا أول للرئيس بعد حصوله على 11 صوتا؛ فيما فازت المصرية هالة سلامة بمنصب النائب الثاني بـ11 صوتا أيضا من أصل 13 ممثلا للاتحادات العربية الذين حضروا الاجتماع بعد اعتذار تونس ولبنان.

وفاز في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي القطري علي الهتمي والمغربي محمد اليوبي والجزائري إدريس خوجة والسعودي ناصر السبيعي فيما حصل خليل علوش على المقعد المخصص لفلسطين دون انتخاب، كما تم اعتماد التقريرين المالي والإداري للاتحاد للسنة المالية الماضية.

وبهذه المناسبة قدم السبيعي (ممثل المملكة) شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على الموافقة على ترشيحه لهذا المنصب كما وجه شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور علي الجفري وأعضاء المجلس على دعمهم الكبير لهذا الترشيح وقال: إن هذه الثقة ستكون دافعاً لبذل جهد مضاعف من أجل خدمة الرياضة العربية بشكل عام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد