Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
مذكرة تفاهم بين نادي النصر و«F6 »

 

الدمام - سامي اليوسف

وقع نادي النصر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس الإدارة وصاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة مجموعة F6 مذكرة تفاهم تتضمن دراسة لإعادة الهيكلة الإدارية بنادي النصر بأسلوب علمي وحديث يتواكب مع متطلبات تطور الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر نادي النصر أول ناد سعودي وعربي يقوم بتطبيق هذه الدراسة الإستراتيجية.

وقد تم قبل التوقيع تقديم شرح مفصل لخدمات مجموعة F6 في مجال الاستثمار والإدارة الرياضية. وحضر مراسم التوقيع من الجانب النصراوي إلى جانب الأمير فيصل بن تركي عبدالرحمن الدهام عضو مجلس الإدارة ومسؤول إدارة الاستثمار في نادي النصر.

ومثل مجموعة F6 رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن فهد وماجد الحقيل نائب الرئيس.

الجدير بالذكر أن مجموعة F6 قد تم تأسيسها عام 2004 بغرض تطوير وبناء كيان إداري متطور وقادر على إدارة الاستثمارات في قطاع السياحة والضيافة والرياضة بحرفية ومهنية عالية تواكب أعلى المستويات العالمية لمقابلة الطلب المتنامي في السوق السعودي والخليجي لمثل هذه الخدمات. ويشمل نشاط مجموعة F6 أنشطة غير ربحية مثل تأسيس وإدارة نشاط رابطة التبادل السعودي العالمي الذي يهدف إلى بناء جسور التواصل بين قطاعات الشباب في المملكة ونظرائهم من مختلف أنحاء العالم.

وقامت مجموعة F6 بدراسة وبحث احتياجات القطاع الرياضي وتوصلت لقرار تأسيس إدارة الاستثمار الرياضي لمقابلة الطلب العالي لخدمات إدارة شؤون الرياضيين وخدمة قطاع الرياضة بصفة عامة في ظل المتغيرات المتسارعة من خلال فكر ورؤية مستقبلية.

الثاقب وفؤاد والمقيل إلى ماليزيا

غادرنا أمس الجمعة منتخب المملكة الأول للتنس للمشاركة في بطولة المستقبل الدولية، التي ستقام في دولة ماليزيا خلال الفترة من 16-6 - 6- 7-2009م.

هذا وقد شكل الاتحاد السعودي للتنس الوفد المشارك في البطولة الذي ضم اللاعب عمر الثاقب، واللاعب زكي فؤاد، وبدر المقيل مدرباً وإدارياً.

الجدير بالذكر أن اللاعب الثاقب قد فاز مؤخراً بالمركز الثالث لأفضل رياضي في جائزة الرياضية وموبايلي للتميز الرياضي، أما اللاعب زكي فؤاد فقد قدم هذا الموسم مستوى متميزاً توجه باللعب على نهائي بطولة المملكة المفتوحة الثالثة في فئة الرجال رغم صغر سنة ويعول عليه الاتحاد الكثير في المستقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد