Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
رئيس نادي نانسي: اسيار ديا لن ينتقل للهلال.. والآن عرفت ماذا قال له جريتس سراً!

 

كتب - عبدالعزيز العبيد

ذكرت الأخبار الواردة من فرنسا (فوتبول فرانس) موضوع تعاقد الهلال مع اللاعب السنغالي (اسيار ديا) لاعب نادي نانسي الفرنسي والبالغ من العمر 22 عاماً، ويجيد اللعب على الأجنحة، ويمتاز بالسرعة والمهارة رغم ضآلة جسمه (1.67سم) وقالت الصحيفة: بأن اللاعب مطلوب هذا الصيف من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو المطلوب قبل سنة للانضمام للمنتخب الفرنسي تحت 21 سنة، ولكنه فضل عدم اللعب لهم (اللاعب منضم لمنتخب السنغال حالياً) وقالت أيضا بأن اللاعب اتجه إلى المملكة العربية السعودية للعمرة وزيارة المدينة المنورة والحديث مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد والمدرب جريتس عن انضمامه للهلال.

وأبرز ما تم تناوله في الموضوع التذمر من رئيس نانسي رويسيلوت بشأن جريتس عندما التقى الفريقان في 23 مايو الماضي وهمس جريتس في أذن اللاعب، وقال الرئيس: (الآن عرفت ماذا أراد جريتس وماذا قال للاعب في ذلك اليوم).

فيما أكد أنه لم يحصل أبداً على عرض فعلي من الهلال بأربعة ملايين يورو وعلى الهلال أن يعرض السعر الذي يريد به اللاعب؛ لأن النادي يملك عقده لموسمين قادمين.

من ناحية أخرى، امتدحت مصادر فنية فرنسية - رغبت في عدم البوح باسمها - مستوى اللاعب وطريقته في اللعب في المنطقة الأمامية بين خطي الوسط والهجوم، وإجادته اللعب على الأطراف بكفاءة عالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد