Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
فواصل

 

* تعادل المنتخب السعودي أمام المنتخب الكوري الجنوبي لم يكن سيئاً فالنقطة التي كسبها الأخضر عززت موقعه في المنافسة وجعلت من فوزه في الرياض أمام كوريا الشمالية كفيلاً بتأهله للمونديال الخامس وهو ما سيتحقق بإذن الله.

***

* خسر منتخبنا الأخوين عبده وأحمد عطيف بعد مباراته أمام كوريا الجنوبية وهما عنصران مهمان في صفوفه حيث تعرض الأول لإصابة مؤلمة والثاني تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء وسيكون غيابهما مؤثراً في مباراة المنتخب القادمة أمام كوريا الشمالية. دعواتنا للكابتن عبده عطيف بالشفاء العاجل والعودة للركض الجميل من جديد.

***

* خسارة كبيرة تعرضت لها لعبة الكرة الطائرة بالمملكة باستقالة الأستاذ محمد مفتي رجل الإدارة الخبير الذي قدم خلال السبعة عشر عاماً الماضية جهداً وعطاء كبيراً حقق للعبة قفزات ونقلات تطويرية متميزة حصل خلالها منتخبنا الوطني على أفضل مراكزه في المنافسات الآسيوية كما حصلت الأندية السعودية على العديد من البطولات والإنجازات الخليجية والعربية والآسيوية وسيطرت على الكثير من ألقابها.

***

* بعد خسارة الاتفاق لمدربه القدير أندوني الذي طار لتدريب الأهلي الإماراتي خسر أيضاً لاعبه الغاني البرنس تاجو الذي ذهب للاحتراف في الدوري الألماني وهذه الخسائر سوف تؤثر كثيراً على استعداد الفريق للموسم الجديد وسوف تزيد من أعباء الإدارة خلال الفترة القادمة.

***

* في مرحلة سابقة من المنافسات الآسيوية المؤهلة للمونديال كانت حظوظ منتخبنا ضعيفة جداً وخشيت كثير من جماهير الكرة السعودية أن تتلاشى تلك الحظوظ ونفقد الحضور المونديالي الخامس ولكن حكمة وحنكة القيادية الرياضية ممثلة بسمو الرئيس العام وسمو نائبه انتشلت الأخضر من تلك الإحباطات وأعادته للواجهة من جديد وبات على بعد خطوة من الحلم الخامس وهو ما سيتحقق بمشيئة الله الأربعاء القادم.

***

* الاجتماع الشرفي الأهلاوي الموسع الذي تجاوز عدد حضوره السبعين شرفياً أثلج صدور محبي وعشاق القلعة الخضراء فمثل هذه الاجتماعات تجعل الجميع مطمئنين على مستقبل النادي وتؤكد أن رجاله محيطون به وقريبون منه بقيادة القلب الأخضر النابض سمو الأمير خالد بن عبدالله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد