Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/06/2009 G Issue 13407
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد  13407
فيما أكدت (الجزيرة) وحدها أن المباراة ستقام ليلاً..
توقيت مباراة منتخبنا مع كوريا الشمالية في المواقع الإلكترونية المتخصصة يثير التساؤلات

 

كتب - عمار العمار

أثار توقيت مباراة منتخبنا السعودي مع نظيره الكوري الشمالي العديد من التساؤلات لدى الجماهير الرياضية السعودية بعد وصول معلومة تؤكد بأن المباراة ستقام في الساعة الواحدة ظهراً من يوم الأربعاء القادم لتتزامن مع بقية المباريات التي ستقام في نفس اليوم وتناقل الخبر بعض الصحف والمنتديات الرياضية وأكد ذلك الموقع الرياضي الشهير بمتابعته للأحداث الرياضية على الشبكة العنكبوتية (كورة) لكون التوقيت الذي تم اختياره غير مناسب للعب أياً كان نظراً لدرجة الحرارة المرتفعة لدينا هنا في السعودية.

وقال الخبر المتناقل بأن الاتحاد الآسيوي سيخير السعوديين بأن تقام المباراة في الواحدة ظهراً أو تأخيرها إلى أقصى موعد عند الساعة الرابعة عصراً وكلا الموعدين من غير المعقول أن تقام المباراة فيهما لظروف الطقس الحار.

موقع الفيفا ومن خلال متابعته لمباريات التصفيات لم يعلق على التوقيت المذكور ولم يغير في توقيت المباراة من خلال الجدول العام للتصفيات بل ثبت الموعد المعروف عند الساعة التاسعة مساء، وأيضاً موقع الاتحاد الآسيوي لم يتطرق لموضوع توحيد التوقيت لكافة مباريات الجولة الأخيرة بل ظهرت في جدول المباريات بموعدها المعروف عند التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

السؤال الذي يفرض نفسه، هل هناك نية لدى الاتحادين الدولي والآسيوي لتوحيد توقيت المباريات أم أنه ذلك اجتهادات خاطئة من بعضهم؟؟ لكي نقف على حقيقة الأمر في ظل صمت إدارة المنتخب لتأكيد موعد المباراة ونفي الخبر أو تأكيده.

- تجدر الإشارة إلى (الجزيرة) وفي عدد أمس الأول الخميس أكدت وحدها أنه لا نية لتوحيد مواعيد إقامة مباريات الجولة الأخيرة وأن مباراة منتخبنا مع نظيره الكوري الشمالي ستقام كما هو معتاد بعد صلاة العشاء في مكة المكرمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد