Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
نظمتها جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري
اختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم بالمجمعات السكنية

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصبيح:

اختتمت فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم بالمجمعات السكنية لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري ولمدة ثلاثة أيام وذلك بمقر مسجد المجمع الثالث بحي الجرادية.

صرح بذلك الأمين العام الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود، وأضاف بأن المسابقة تقام ضمن برامج خطط التنمية المدرجة لعام 1430هـ ويهدف تشجيع النشء والصغار على حفظ كتاب الله، حيث تتضمن الأنشطة والبرامج الثقافية للمجمعات إقامة حلقات تحفيظ القرآن الكريم على مدار العام بمساجد المجمعات وتضم أبناء الساكنين بها ويقوم على التحفيظ نخبة من المدرسين المتعاونين والمتخصصين في تحفيظ وتدريس كتاب الله الكريم.

كما أشار إلى أن عدد المشاركين في هذه المسابقة أكثر من 35 ناشئاً ويتم تقسيمهم إلى خمسة مجموعات كل مجموعة تضم 7 من الحفاظ يتولى اختبارهم الأساتذة المتخصصين وهم عبدالعزيز هوساوي وإبراهيم الجحاف ومصطفى حكمي، وفي نهاية المسابقة تم تكريم الفائزين بمنحهم هدايا قيمة وشهادات تقدر يتم ذلك بإدارة مدير المجمع الثالث خليل الحواس ومشرف البرامج والأنشطة إبراهيم السلطان بمتابعة مدير عام المجمعات السكنية أ. صالح الخريجي وبإشراف مدير عام السكان والتنمية د. حماد الحمادي.

وقد عبر الأمين العام عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة والداعمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس الجمعية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس الجمعية ورئيس اللجنة التنفيذية ولكل من دعم ويدعم مسيرة الجمعية نحو تحقيق أهدافها والشكر لله من قبل ومن بعد على ما من به من خير وتوفيق ونجاحات تحققت بفضله سبحانه وتعالى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد