Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
فيما ضبطت دوريات الأمن سيارته واثنين من رفاقه بعد هروبه
مطلوب يصدم دورية سرية للبحث الجنائي ويدهس أحد أفرادها بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

تمكن مطلوب جنائي في قضية إطلاق نار من الهرب بعد أن تم تحديد مكان تواجده فيما قام بصدم دورية تابعة للبحث الجنائي ودهس أحد أفرادها بمحافظة الطائف.

وكانت إحدى فرق قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف قد توصلت لتحديد مكان تواجد أحد المطلوبين الجنائيين في قضية إطلاق نار على شخص آخر قبل شهر تقريباً بعد أن فر من الموقع آنذاك وتم تحديد نوع العربة وبعض أرقامها.

وتواصل البحث عنه منذُ تلك الفترة من خلال فرق بحثية سرية تحاول معرفة أماكن تواجده إلى أن توفرت معلومات عن تجواله بسيارة برفقة شخصين آخرين وعند وصول الفرقة وذلك في أحد شوارع وادي النمل.

وتمت محاصرة السيارة إلا أن المطلوب قام بصدم إحدى دوريات البحث الجنائي السرية ومن ثم دهس أحد الأفراد الذي تعرض إلى إصابات بسيطة نُقل على إثرها لمُستشفى الملك فيصل بالطائف وتم علاجه وخرج على الفور.

فيما كان المطلوب بعدها قد تمكن من الهرب وتمت ملاحقته من قِبل دوريات الأمن التي ساندت العملية وفي أقل من ربع ساعة تمت محاصرة السيارة المطلوبة وذلك في حي الشهداء الشمالية عندما عجز عن الفرار بعد تطويق المنطقة كاملةً ومن ثمَ القبض على اثنين من رفاقه اللذين كانا معه، وأحدهما في حالة سكر، فيما ترجل المطلوب وهرب من الموقع.

وما زال البحث عنه متواصلا في حين تم تسليم رفاق المطلوب لمركز شرطة الشرقية، وتم تفتيش السيارة الخاصة بالمطلوب، بينما تولت كافة الدوريات الأمنية عملية البحث ومتابعة الشخص المطلوب بعد تحديد أوصافه كاملةً.

ومن المتوقع بأن تكون الجهات الأمنية قد وصلت وتعرفت على منزله بحثاً عن تسليمه من قِبل أسرته إن كان موجوداً لديهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد