Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
اختتام ملتقى العائلة 2009

 

الجزيرة - وسيلة محمود الحلبي:

اختتمت فعاليات ملتقى العائلة 2009 ولمدة أربعة أيام متتالية وشاركت فيه اللجنة الاجتماعية للمرأة والطفل برئاسة حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز الأميرة فهدة بنت حسين العذل والذي افتتح مساء الاثنين 8-6-2009م واستمر حتى 11-6-2009م، حيث استقطعت اللجنة جزءا من معرض الملتقى لتعريف الزائرات باللجنة وأهدافها وذلك حرصا منها على زيادة مواردها المالية لتقوم بتأدية دورها في تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

هذا وقد أكدت رئيسة اللجنة الأميرة فهدة العذل ل(الجزيرة) أن اللجنة ستستمر في تحقيق ما تسعى إليه متطلعة لمساعدة أهل الخير المستوعبين لحاجة هاتين الفئتين من المجتمع (المرأة والطفل). وذلك انطلاقا من الأهداف التي تسعى إليها اللجنة الاجتماعية وتحقيقها هذا وإن (لجنة الخدمة الاجتماعية للمرأة والطفل) تعتني بالأعمال الاجتماعية التطوعية والتي من أهدافها:

- تأمين كافة احتياجات الأسر التي تعولها النساء, ومن هنا تواردت فكرة إنشاء اللجنة التطوعية.

- تقديم المساعدات المالية والعينية للفئات المستهدفة (الأرامل والمطلقات).

- تحقيق الانتقالية النوعية بالعمل على إعداد وتنفيذ البرامج المساهمة في خدمة المرأة والطفل.

- تنوع وتعدد الأنشطة التثقيفية التوعوية للمرأة والطفل لتحقيق الاتصال والاستجابة الذهنية والذاتية والثقافية والجماهيرية أيضاً.

وأكدت الأميرة فهدة العذل في حديثها ل(الجزيرة) أنه لا بد من تعاون جميع وسائل الإعلام للتعريف باللجنة ودعم مسيرتها (متمنية من الله العلي القدير أن يوفقنا وإياكم لتفعيل أهدافها ورسائلها الإنسانية والاجتماعية السامية). وقد شكرت سموها مجموعة سامبا لما قدمته من تسهيلات لهذه المشاركة الإنسانية والنبيلة التي دعمت اللجنة للتعريف بها، وتوزيع الكتيبات والبروشورات التعريفية على زائرات الملتقى خلال الأربعة أيام، واستقطاب عدد من العضوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد