Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
قدم 60 ألف ريال لـ60 طالباً متفوقاً
الشيخ علي الراشد يكافئ أوائل المتفوقين بمجمع الأمير سلطان ببريدة

 

بريدة - بندر الرشودي:

قدم الشيخ علي بن عبدالله الراشد -أحد أعيان مدينة بريدة - دعماً للطلاب المتفوقين بالقسم الثانوي لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة (تطوير)، وذلك بتقديمه مبلغ 60000 ريال كمكافأة لأوائل الطلاب المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول بمعدل ألف ريال لكل طالب متفوق، وذلك عقب تشريفه حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين بحضور مديرعام مجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز التويجري وعدد من أولياء الأمور ومنسوبي المجمع.

وكان الاحتفال قد تضمن برنامجاً خطابياً كرم في ختامه الشيخ علي الراشد أبناءه المتفوقين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل استمرار مسيرة التفوق مشيداً بعطاءات منسوبي المجمع وحرصهم المتواصل على دفع عجلة التفوق لدى الطلاب مؤكداً أن المجمع يعد منارة علمية مميزة ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل على مستوى المملكة والوطن العربي بشكل عام، وذلك تجسده المخرجات الايجابية التي يتحف بها المجتمع عاماً بعد آخر.

من جانب آخر، ثمن مدير عام المجمع الأستاذ إبراهيم التويجري دعم الراشد السخي لأبنائه الطلاب مؤكداً أنه أحد أبرز الداعمين لمسيرة المجمع مثمناً اهتمام مدير عام تعليم القصيم بالعطاء التربوي والتعليمي المقدم في هذا الصرح التربوي. وفي ختام الحفل قدم التويجري هدية تذكارية للشيخ علي الراشد تقديراً لإسهاماته المتواصلة في دعم المجمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد