Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
برعاية الأمير سطام الليلة
جامعة الملك سعود تحتفل بتخريج الدفعة 48 من طلابها

 

«الجزيرة» - عبد الرحمن المصيبيح:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة تحتفل مساء اليوم جامعة الملك سعود بتخريج الدفعة الثامنة والأربعين من طلاب الجامعة في مختلف الدرجات العلمية (الدكتوراة، الماجستير والبكالوريوس)، وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر بالبهو الرئيس في الجامعة.

وبهذه المناسبة عبر معالي مدير جامعة الملك سعود د. عبد الله العثمان باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام لتفضله برعاية هذا الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم، معتبراً معاليه هذه الرعاية تجسيداً لاهتمام القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه، وجامعة الملك سعود شأنها شأن أي جامعة أخرى في بلادنا حظيت وما زالت تحظى بهذا الاهتمام والرعاية لتواصل مسيرتها العلمية وتساهم في تقديم كوكبة من الخريجين ليساهموا في خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

كما أن هذه الرعاية الكريمة من سمو الأمير سطام تؤكد حرص سموه على دعم الجامعة ومؤازرتها ومشاركتها في أنشطتها وفعالياتها إيماناً منه -حفظه الله- بمحورية مؤسسات التعليم في مسيرة التنمية ودورها الحيوي في النهضة والبناء الأمر الذي جعله مبادراً للدعم والمساندة مما عزز مساعي الجامعة بإرادة وتصميم على مواصلة الإنجازات المعرفية العالية المستوى لتضع الجامعة قدماً راسخة في أبراز المحافل العلمية على المستوى الدولي.

وهنأ الدكتور العثمان في ختام تصريحه الخريجين وتمنى لهم حياة علمية منتجة وعطاءات متواصلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد