Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
برعاية أمير الرياض بالنيابة
جامعة اليمامة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلابها .. الثلاثاء القادم

 

الجزيرة - الرياض:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة اليمامة، وذلك مساء بعد غدٍ الثلاثاء في مقر الجامعة.

وعبّر رئيس مجلس أمناء جامعة اليمامة الأستاذ خالد بن محمد الخضير شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على قبوله دعوة الجامعة ورعايته لهذا الحفل ومشاركته لأبنائه الخريجين فرحتهم بالتخرج من الجامعة بعد خمس سنوات من الجد والاجتهاد والتحصيل. وقال رئيس مجلس الأمناء إن هذه المناسبة هي عزيزة علينا في جامعة اليمامة حيث تمثل باكورة مخرجات الجامعة الذين نأمل أن يكونوا في مستوى طموح أولياء أمورهم، وطموحنا في جامعة اليمامة، ونحن على ثقة بأن جهودهم التي بذلوها خلال سنوات الدراسة والإمكانات العلمية والمهنية التي توفرت لهم ستجعلهم قادرين على التميز في سوق العمل، وتحمل مسؤولياتهم بكل كفاءة واقتدار.

من جانب آخر عبّر مدير جامعة اليمامة الدكتور أحمد العيسى عن اعتزازه بهذه المناسبة التي تتوج جهود خمس سنوات من العمل والمتابعة والتميز، متمنياً للخريجين التوفيق في حياتهم العلمية والمهنية، وقال الدكتور العيسى إنه على ثقة بأن خريجي الجامعة سيكونون في مستوى يؤهلهم للحصول على أفضل الفرص الوظيفية نظراً لما يتميزون به من كفاءة علمية ومهنية وتميز في المهارات الشخصية واللغة الإنجليزية.

وبيّن الدكتور العيسى أن عدد خريجي الجامعة لهذا العام يبلغ 49 طالباً من كلية إدارة الأعمال بعد أن أتموا متطلبات برنامج البكالوريوس في التخصصات المعتمدة وهي المالية والتسويق والتأمين والمحاسبة وإدارة الجودة ونظم المعلومات الإدارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد