Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
السياحة تدعم مهرجان سوق عكاظ

 

الطائف - عليان آل سعدان

تجري الاستعدادات حاليا لمهرجان سوق عكاظ الثقافي الذي ستنطلق فعالياته تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الشهر القادم لتقديم مسرحية تاريخية هامة عبارة عن أوبريت يشارك فيها نخبة من الممثلين من داخل المملكة وخارجها وهي من إخراج الفنان السعودي عمر القحطاني بعنوان امرؤ القيس.

من جهة ثانية تعتزم الهيئة العامة للسياحة والآثار تقديم دعم مالي ولوجستي للمنظمين للرحلات السياحية المتجهة إلى الطائف وسوق عكاظ لمتابعة فعاليات مهرجان سوق عكاظ الثقافي.

وقد نظمت الهيئة أمس ورشة عمل في محافظة جدة لمنظمي الرحلات السياحية للطائف وسوق عكاظ وذلك في إطار الاستعدادات الجارية حاليا لإطلاق أكبر مهرجان سياحي وثقافي في سوق عكاظ وتحدث خلال هذه الورشة المدير التنفيذي لجهاز السياحة الدكتور محمد قاري السيد عن الجهود التي تبذلها جميع الجهات المختصة.

وبين القاري ان الهيئة العامة للسياحة والآثار ستقدم دعم مادي ولوجستي لمنظمي الرحلات السياحية المرخص لهم من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار من مكة المكرمة والطائف خلال إقامة فعاليات مهرجان سوق عكاظ والتي من شانها تعزيز الحراك السياحي بين المدن الرئيسية بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد