Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
فواصل

 

* المنتخب الإيراني ينتظر تعثر منتخبنا بأي شكل من الأشكال وانتهاء مباراته أمام كوريا الشمالية بالتعادل لكي يتأهل لكأس العالم إذا ما فاز على منتخب كوريا الجنوبية في سيئول.

***

* حسابات متعددة تنتظر مباراة المنتخب السعودي وكوريا الشمالية ومباراة إيران وكوريا الجنوبية؛ فنتيجة كل مباراة لها حساب مختلف سواء بالتعادل أو بالفوز ويترتب عليه تأهل هذا المنتخب أو ذاك أو إمكانية مشاركته في الملحق أو خروجه تماماً من سباق الحلم المونديالي.

***

* لم يتوقف دعم سمو الأمير خالد بن عبدالله للنادي الأهلي على تكفله بنفقات الأكاديمية الكروية أو مركز الأمير عبدالله الفيصل للناشئين والشباب ولا حتى بما يقدمه للفريق الأول ولكن سموه أصبح مسؤولاً عن نفقات النادي كاملة ودعم خزينته التي لا تجد ضخاً مالياً إلا منه شخصياً. هذه العلاقة المتينة والقوية التي تربط سمو الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي والتي تجاوزت الثلاثين عاماً جعلت لسموه مكانة متميزة في قلوب محبي وعشاق القلعة الخضراء بمختلف فئاتهم.

***

* نادي الاتحاد ليس بحاجة إلى اللاعب راشد الرهيب ولكنه دخل على خط مفاوضات الهلال مع الاتفاق في محاولة لحرمان الهلال من ضم هذا اللاعب، وليس الرهيب باللاعب الأول الذي يضمه الاتحاد وهو في غير حاجته ولكن سبقه لاعبين كثر لمجرد عدم تمكين الهلال من ضم لاعبين يحتاجهم وقد خسرت خزينة العميد جراء هذه السلوكيات ملايين كثيرة لو أنفقت على برامج تطوير الفريق والنادي وتسليم اللاعبين حقوقهم لكان أنفع وأجدى.

***

* سوء توقيت مباراة منتخبنا القادمة أمام كوريا الشمالية والذي يصادف فترة الامتحانات لن يحول بإذن الله من حضور جماهيري كبير يملأ مدرجات استاد الملك فهد الدولي ويساهم في دعم المنتخب ودفعه لتجاوز المباراة الأخيرة في التصفيات وبلوغ المونديال للمرة الخامسة.

***

* من يدير الاتحاد خلال هذه الفترة..!!؟ سؤال يتردد عل كل لسان سواء كان اتحادياً أم غير اتحادي ولكن دون الحصول على إجابة محددة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد