Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
الرئيس العام يستقبل رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي وأعضاء اتحاد الرياضات البحرية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بمكتب سموه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أمس عضو ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوة بمناسبة انعقاد اجتماعات لجنة المسابقات بالرياض.

ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس لجنة المسابقات بالاتحاد.. منوهاً بالجهود التي تقوم بها لجان الاتحاد العربي لكرة القدم في سبيل تطوير وتعزيز مكانة الكرة العربية وبرامجها على الصعيدين العربي القاري والدولي التي تحقق لها - ولله الحمد - العديد من النتائج المشرفة التي تتوافق مع تطلعات كل الأوساط الرياضية العربية.

وطالب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بهذه المناسبة من كل رؤساء اللجان العاملة في الاتحاد ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل رفعة شأن الكرة العربية من خلال تفعيل البطولات والمسابقات التي يشرف عليها الاتحاد.

من جانبه ثمن عضو ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم الدعم والاهتمام الذي يوليه سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وسمو نائبه لكل لجان الاتحاد في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - للرياضة العربية التي نالت الكثير من الاهتمام والمتابعة من كل الأوساط الرياضية العربية والقارية والدولية.

مؤكداً حرص لجان الاتحاد على مواصلة العمل والجهد والعطاء وفي ظل متابعة سموهما من أجل رفعة شأن الكرة العربية على مستوى المنتخبات والأندية. حضر الاستقبال الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان بن محمد السعد.

كما استقبل الرئيس العام بحضور سمو نائبه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضيات البحرية. ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس وأعضاء الاتحاد.. منوهاً بالخطوات التي اتخذها الاتحاد منذ تأسيسه عام 1429هـ مع التشكيلات الجديدة للجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية من أجل تفعيل برامجها وأنشطته على الصعيدين المحلي والخارجي والعمل على تحقيق تطلعات ورغبات ممارسي هذه الرياضة من الشباب السعودي في كل مناطق ومحافظات المملكة.

وتمنى سموه للاتحاد والقائمين عليه المزيد من التوفيق والنجاح لخدمة هذا الرياضة التنافسية في ظل ما يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية (حفظهم الله) مشيداً سموه بالدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية لاستضافة المملكة لبطولة المملكة المفتوحة للشراع التي ستقام بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 11 إلى 17-7- 1430هـ.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد اللواء بحري عواد بن عيد البلوي باسمه وباسم كل أعضاء مجلس الإدارة عن اعتزازهم وتقديرهم بالثقة التي حظوا بها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وعلى الدعم والتشجيع الذي يجده الاتحاد وبرامجه في سنته الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد