Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/06/2009 G Issue 13408
الأحد 21 جمادىالآخرة 1430   العدد  13408
الاتفاق يعتمد ألوانه ويبحث عن أرجنتيني
نقص الملايين يؤجل انتقال الرهيب إلى الاتحاد والتوقيع اليوم

 

الدمام - سامي اليوسف:

تأجلت مراسم توقيع عقد مدافع الاتفاق راشد الرهيب إلى صفوف نادي الاتحاد إلى مساء اليوم بمقر نادي الاتفاق، وذلك بسبب عدم توفر المبلغ المطلوب لقيمة الصفقة المحدد بـ(7) ملايين ريال، مما حدا بمندوب الاتحاد إلى البقاء بجدة حيث لم يتوفر المبلغ إلا مساء أمس.

وبحسب مصادر اتفاقية فإن الإدارة قد اشترطت دفع المبلغ المطلوب كاملاً بدون أقساط وثلاثة لاعبين هم: عبدالمطلب آل طريدي الذي وقعت معه عقداً والمدافع مشعل السعيد بينما لم تعلن هوية اللاعب الثالث عقب رفض المهاجم محمد أمين الإعارة للاتفاق وبقي الخيار بين لاعبي الوسط أبوسبعان والزبيدي.

وكانت الإدارة الاتفاقية قد عقدت اجتماعاً لها مساء أمس لمناقشة عدد من الأمور التي تهم الفريق الأول وتحضيره للموسم المقبل ومن أبرزها هوية المدرب القادم، وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة تبحث التعاقد مع مدرب أرجنتيني.

من جهة أخرى، اعتمدت إدارة الاتفاق ألوان الفريق الأول لكرة القدم في دوري المحترفين بناءً على متطلبات هيئة دوري المحترفين، وفق التالي:

طقم رئيسي يلعب به الفريق في مبارياته التي تقام بالدمام وهو باللون الأخضر المطعم باللونين الأحمر والأبيض، وطقم احتياطي أول يلعب به الفريق خارج ملعبه بالأحمر المطعم بالأخضر والأبيض، وطقم احتياطي ثان في حال تشابه الألوان مع الفريق المضيف وهو الأبيض المطعم بالأخضر والأحمر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد