Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/06/2009 G Issue 13411
الاربعاء 24 جمادىالآخرة 1430   العدد  13411
أمير منطقة نجران يجتمع بأعضاء مجلس المنطقة السابقين والتشكيل الجديد

 

نجران - واس

عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس اجتماعاً مع أعضاء مجلس المنطقة السابقين والتشكيل الجديد وذلك بمقر إمارة المنطقة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة هنأ فيها الأعضاء الذين شملتهم ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعيينهم أعضاء لمجلس المنطقة معرباً عن أمله أن يكون هدفهم تلمس احتياجات المنطقة التنموية والنهوض بمستوى الخدمات فيها وأن تكون لعضويتهم نتائج ملموسة ليحققوا تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة.وقال سموه: الكل منا يدرك ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- من اهتمام متواصل في جميع مجالات التنمية الشاملة حيث من ضمن أهداف المناطق بمادته الأولى رفع مستوى العمل الإداري والتنمية لمناطق المملكة وهذا ما يترجم اهتمام ولاة الأمر- رعاهم الله- ومن هذا المنطلق فإنني أدعو الجميع إلى تضافر الجهود فيما يخدم المنطقة.

وأثنى سموه على الذين انتهت عضويتهم في مجلس المنطقة مشيرا إلى أن عطاءهم لن ينتهي وتمنى أن يستمر تواصلهم وتقديم أفكارهم ومقترحاتهم.وسأل سموه الله في ختام كلمته أن يحفظ لنا وطننا ويديم أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة إنه سميع مجيب.

بعد ذلك استعرض الأمين العام لمجلس منطقة نجران زياد بن محمد بن غضيف مهام مجلس منطقة نجران حيث أوضح أن المجلس يختص بدراسة كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات في المنطقة وتحديد احتياجاتها ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.

ثم قدم أمين المجلس عرضا موجزا عن أعضاء مجلس المنطقة بتشكيله الجديد.

بعد ذلك ألقى اللواء متقاعد عبدالله بن عيسى القحطاني كلمة أعضاء المجلس المنتهية عضويتهم نوه فيها بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بالمواطن وتقديم كافة الخدمات له.ثم ناقش سمو أمير منطقة نجران مع أعضاء المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال الهادفة إلى تطوير عمل مجلس المنطقة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة نجران أعضاء المجلس المنتهية عضويتهم حيث قدم لهم دروعا تذكارية مقدرا لهم جهودهم ومتمنيا لهم التوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد