Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/06/2009 G Issue 13411
الاربعاء 24 جمادىالآخرة 1430   العدد  13411
سموه استقبل سفيري تركيا والكويت
الأمير سطام يوجه بتذليل أي صعوبات تعترض دعم المحافظات

 

(الجزيرة) - واس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في قصر الحكم أمس، الاجتماع السنوي الأول لعام 1430هـ بحسب ما نصت عليه المادة التاسعة من نظام المناطق.

وأكد سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة، خلال الاجتماع، ضرورة دعم المحافظات والمراكز بالاحتياجات الضرورية من القوى العاملة والمعدات للقيام بعملها وأن يتم التنسيق بين المحافظين والمسؤولين الأمنيين في المحافظات بما يكفل التكامل الأمني وبذل أقصى الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه سموه المسؤولين بالإمارة بتذليل أي صعوبات قد تعترض دعم المحافظات والمراكز التابعة لها بالاحتياجات الضرورية اللازمة لعملها.

وفي نهاية الاجتماع حث سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز الجميع على إنجاز الأعمال والمهام المنوطة بهم بما يخدم المصلحة العامة وتيسير إنهاء المعاملات للمواطنين.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية ووكلاء الإمارة المساعدون ومدير شرطة منطقة الرياض ومدير جوازات منطقة الرياض.

على صعيد آخر استقبل الأمير سطام بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد بن جابر العلي الصباح. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتب سموه بقصر الحكم أمس، سفير الجمهورية التركية لدى المملكة ناجي كورو الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وقدم الأمير سطام بن عبدالعزيز شكره وتقديره للسفير التركي على جهوده التي بذلها في تعزيز أواصر العلاقة المميزة بين البلدين الشقيقين طيلة عمله بالمملكة، متمنياً له ولجمهورية تركيا مزيداً من التقدم والازدهار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد