Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/06/2009 G Issue 13411
الاربعاء 24 جمادىالآخرة 1430   العدد  13411
جدد ثقته ببلوغ المونديال (الخامس) .. وبحضور نواف بن فيصل
الرئيس العام يستقبل (الأخضر) ويطلع على تحضيراته لمواجهة اليوم

 

كتب - فهد السبيعي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس بمكتب سموه أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب المملكة الأول لكرة القدم بمناسبة لقائه مساء اليوم الاربعاء بالرياض مع منتخب كوريا الشمالية في آخر لقاءاتهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م جنوب إفريقيا في ظل الرعاية الشاملة والدائمة التي يجدها قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله -.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجميع .. مجدداً سموه ثقته الكاملة في أفراد المنتخب في تقديم مستوى ونتيجة مشرفة في لقاء اليوم المرتقب والذي من خلاله بمشيئة الله تعالى وتوفيقه الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010م والذي سيتحقق للمرة الخامسة على التوالي من أجل تأكيد التواجد الدائم والمشرف للرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم في المحافل الرياضية القارية والدولية.

وأشاد سموه بهذه المناسبة بالجهود التي بذلها سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من متابعة واهتمام في إعداد وتهيئة المنتخب منذ مشاركته في هذه التصفيات.. وكذلك ما بذله أعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب.. داعياً سموه الله عز وجل أن يكلل تلك الجهود بالتوفيق والنجاح.. مقدراً سموه بهذه المناسبة الوقفة الصادقة للجمهور والإعلام الرياضي مع منتخب بلادهم.

عقب ذلك عقد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اجتماعاً مع مدرب المنتخب السيد بسيرو ومدير المنتخب فهد المصيبيح اطلع سموه خلال هذا الاجتماع على تقرير فني حول آخر استعدادات المنتخب للقاء اليوم.. مبدياً سموه بعض الملاحظات حول برنامج إعداد المنتخب للقاء القادم.

وحضر اللقاءين المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عمر العبدالهادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد