Al Jazirah NewsPaper Friday 19/06/2009 G Issue 13413
أفاق اسلامية
الجمعة 26 جمادىالآخرة 1430   العدد 13413

تبوك - خاص لـ(الجزيرة)

بلغ عدد طلاب وطالبات حلق القرآن الكريم بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك (7215) طالباً وطالبة، منهم (5029) طالباً، و(2186) طالبة.

أوضح ذلك فضيلة رئيس الجمعية الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد، مبيناً أن الجمعية تعاقدت مع مركز بناء الأجيال ...>>>...

أسعار رسوم اللوحات التجارية التي تضعها المحلات، وتتقاضاها البلديات، تختلف من منطقة إلى أخرى فمثلاً سعر اللوحة في الرياض يختلف عن جدة، وما في أبها يختلف عن الطائف، والسؤال: لماذا التباين في اختلاف الرسوم، والنظام واحد؟ لقد كنا نسمع مبررات عن تعدد الأدوار واختلافه من منطقة إلى أخرى، أو الارتداد، وغيره ...>>>...

البيئة هي: ما يحيط بالإنسان على الأرض وما في باطنها وما تحتوي عليه من ماء ويابس، وما يتضمنه يابسها من جبال وسهول وغابات وصحار، وما يدب على ظهرها من أنعام ومواش ودواب وطيور وما يخرج منها من نباتات وأشجار وزروع..

وقد عرفتها المادة الأولى من النظام العام للبيئة في المملكة العربية السعودية ...>>>...

الخرطوم - خاص بـ(الجزيرة)

تستضيف مدينة الخرطوم السودانية خلال المدة من الحادي والعشرين وحتى الثاني والعشرين من شهر شوال القادم 1430هـ مؤتمراً إسلامياً تشارك فيه مجموعة من الدول الأفريقية يصل عددها إلى حوالي اثنين وعشرين دولة.

صرّح بذلك معالي وزير الإرشاد والأوقاف السوداني ...>>>...

(الجزيرة) - خاص

أثنى رئيس الوقف السني العراقي الشيخ أحمد عبدالغفور على الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية لخدمة الإسلام والمسلمين، والاهتمام بكل ما يهم الشأن الإسلامي في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

ووصف فضيلته دور المملكة في العالم الإسلامي بأنه الدور الراعي ...>>>...

تطرق هواتفنا مكالمات مجهولة المصدر، منها ما يكون خطأ غير مقصود فيمر بسلام، ومنها ما يكون حيلة يجد بها هواة الرذيلة وسيلة للإيقاع بالنساء، خاصة الفتيات، ولهم بذلك طرق وأساليب ماكرة.. اتصال يوحي في بدايته بالخطأ، فإذا كان هناك إصغاء وتماد بالأخذ والرد واستفسار من قبل المرأة، يكون الانتقال إلى توثيق تلك ...>>>...

الرياض - (الجزيرة)

أفادت دراسة شرعية اقتصادية بأن التأمين التكافلي يتم من خلال الوقف بإنشاء صندوق برأسمال معين يكون وقفاً على أعمال التأمين، ويكون للصندوق شخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة عن شركة إدارة التأمين وعن المؤمن لهم.

وجاء في الدراسة أنه يجوز تأسيس الصندوق التكافلي ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة