Al Jazirah NewsPaper Friday  19/06/2009 G Issue 13413
الجمعة 26 جمادىالآخرة 1430   العدد  13413
جامعة دار العلوم تنظم الملتقى الطلابي الأول

 

«الجزيرة» - الرياض

نظمت جامعة دار العلوم الملتقى الطلابي لطلاب الصف الثالث الثانوي تحت شعار(أنا والاختبارات) وهو الأول في موضوعه، حيث تواصلت مع أكثر من ستين مدرسة ثانوية بهدف مساعدة الطلاب على التعامل مع الاختبارات بشكل إيجابي ومنظم وبطريقة علمية ينبغى لهم اتباعها في سائر مناشط حياتهم.

جاء الملتقى مفيدا في عدة جوانب، أهمها: كيف يمكن تحويل الاختبارات من مانع إلى دافع، وكيف نمتلك مهارة الاختيار للمستقبل، وتعلق النجاح بدقة الاختيار المبني على أسس علمية ومهارات ذاتية لا على ميول نفسية.

أشرف على الملتقى فريق يضم أساتذة الجامعة وعددا من طلاب المجلس الطلابي، حيث افتتح الملتقى بكلمة ترحيبية طلابية ثم قدم مدير الجامعة خلاصات خبرات لأبنائه الطلاب، تتابع بعدها البرنامج بمحاضرات لعمداء كليات الحقوق وهندسة الحاسب وإدارة الأعمال والهندسة والتصميم الرقمي وتسلم الطلاب الحوار والمناقشات إثراء وتغذية للملتقى، وتفاعل الطلاب مع الموضوعات وحلقات النقاش مبدين إعجابهم بالملتقى وموضوعاته والمرافق الأكاديمية والرياضية والثقافية بالجامعة طامحين إلى تكرار مثل تلك الملتقيات الحوارية المفيدة. وتمنت الجامعة لهم تفوقا في حياتهم العلمية والعملية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد