Al Jazirah NewsPaper Friday  19/06/2009 G Issue 13413
الجمعة 26 جمادىالآخرة 1430   العدد  13413
محمد بن ناصر: إنجازات ملموسة للمليك داخلياً وعالمياً

 

جازان - واس

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شهد المزيد من الإنجازات الملموسة على الصعيدين الوطني والعالمي. جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم فيما يلي نصها:

تمر على بلادنا الغالية منعطفات تاريخية فيها إشراقات مضيئة تواكب عصر التحولات العالمية في النهوض والتطور في مختلف ميادين الحياة لترك بصمات واضحة تؤكد حسن الأداء ووضوح الرؤية في مسيرة الأمة. ومن الواضح أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد شهد المزيد من الإنجازات الملموسة على الصعيدين الوطني والعالمي؛ فقد حقق عهده للوطن ترسيخ مضامين الحوار الوطني بهدف بث روح المواطنة القائمة على ثقافة الحوار والنقاش بروح المحبة والأخوة والخروج بفوائد هي حصيلة الحوار بعد تعميق مفاهيم الحوار القائم على أسس بحثية فيها التسامح وتقريب وجهات النظر. كما شهد عهد خادم الحرمين الشريفين أيضاً ظهور العديد من الإنجازات المتقدمة في مجالات الاهتمام بالبنية التحتية الصناعية والخدمية والطرق من خلال دعمه المتواصل في إنشاء المدن الصناعية العملاقة ضماناً لمستقبل المملكة الصناعي والاقتصادي في ظل التحولات الاقتصادية في العالم.

كما عمل -حفظه الله- على مكافحة الفساد رغبة منه لحماية المجتمع السعودي من الرشوة والمحتكرين حتى يصبح المجتمع السعودي كافة تحت الرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين.

وكل هذه المنجزات العظيمة تمر بكل أمان بالرغم من التحديات التي برزت في عهده الميمون ويحاول -حفظه الله- التغلب عليها في سياسته الخارجية مهتماً بمحيطه العربي من خلال مبادرة السلام بين العربية والتي كان لها القبول الإقليمي والعالمي، وكذلك مبادرة حوار الأديان التي أطلقها -حفظه الله- وكان لها الأثر الإنساني في كافة المعمورة وعلى كافة الأصعدة الأممية. ولا زال هذا العهد ينجز ويفعل من أجل مصلحة وطنه وأمته ويرسخ مبادئ العدل والمساواة بين الناس جميعاً على كافة مساحة بلادنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد